الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 02:22 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

عاجل| بينهم 3 سيدات.. مشاجرة تؤدي بحياة شخص وإصابة 8 آخرين بسوهاج

محافظه سوهاج
محافظه سوهاج

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية ومدير أمن سوهاج، إخطارًا من اللواء محمد زين مدير مباحث سوهاج يفيد بلاغ لمركز شرطة طما باندلاع مشاجرة مسلحة بين عدد من المواطنين ناحية قرية القطنة دائرة المركز ووجود حالة وفيات ومصابين.

وإنتقل الرائد أحمد تعيلب إلى محل البلاغ وبالفحص، تبين اندلاع مشاجرة بين عدد من المواطنين، استخدمت فيها أسلحة خرطوش، ما أدى إلى مصرع المدعو سليمان ش س- 25 عامًا متأثرًا بإصابته برش خرطوش، وإصابة 7 آخرين بينهم 3 سيدات، مصابين بإصابات متفرقة بالوجه والجسم، وجرى نقلهم إلى مستشفى الغنايم المركزي بمحافظة أسيوط.

وفى سياق آخر أدى اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، صباح اليوم، صلاة عيد الأضحى المبارك بمسجد "الشرطة" بمدينة ناصر، يرافقه اللواء محمد شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، والدكتور مصطفى عبد الخالق رئيس جامعة سوهاج، والمستشار سمير البهي رئيس نادى قضاة مجلس الدولة.

رافق المحافظ خلال تأدية الصلاة أيضا كلا من اللواء عصام الدين الليثي السكرتير العام للمحافظة، والعقيد عمرو عبدالحميد المستشار العسكري للمحافظة، والشيخ علي طيفور وكيل وزارة الأوقاف، وعدد من المستشارين، والقيادات الأمنية والتنفيذية، ورجال الأزهر والأوقاف، وأبناء سوهاج.

وتناولت خطبة العيد، التي ألقاها الشيخ محمد عطا إمام مسجد الشرطة، فضل هذه الايام المباركة، ويوم العيد، وفضل الأضحية، وضرورة اغتنام مثل تلك المناسبات والأعياد في صلة الرحم، والتكافل، ونشر مفاهيم المحبة والتسامح والسلام التي يدعو إليها الدين الإسلامي.

وحرص المحافظ عقب الصلاة على تهنئة المصلين بمناسبة عيد الأضحى المبارك، داعيا المولى عز وجل أن يعيده على مصرنا الحبيبة بكل الخير واليمن والبركات.

اقرأ أيضا محافظ سوهاج يتستقبل المهنئين بعيد الأضحى المبارك