الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 10:12 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل| انتشال جثة طالب من داخل كيس قمامة بإحدى الترع في الشرقية

الضحية
الضحية
الشرقية

شهدت مدينة ومركز الحسينية بمحافظة الشرقية حادث مأساوي، اليوم السبت أول أيام عيد الأضحى، حيث قام المواطنين بانتشال جثة شاب عثر على جثته طافية في مياه الترعة الكبيرة بناحية البركاتية بدائرة مركز شرطة الحسينية في الشرقية، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى الحسينية تحت تصرف النيابة العامة.

تفاصيل الواقعة

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء محمد والي، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة الحسينية، يفيد بشأن ما تبلغ بالعثور على جثة شاب غارقًا في مياه الترعة الكبيرة بناحية البركاتية.

وجرى انتشال الجثة بمعرفة المواطنين وبجوار الجثمان كيس قمامة، واتضح أنها للمدعو «حسني م ا» يبلغ من العمر الـ22 عامًا، طالب بالفرقة الثالثة بكلية الشرعية والقانون جامعة تفهنا الأشراف، مُقيم في عزبة أبو عمرو التابعة لدائرة مركز شرطة الحسينية، واتضح وجود سحجات بالجثة وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الحسينية المركزي، والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة، التي قررت انتداب فريق من الطب الشرعي لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها ومدى وجود شبهة جنائية من عدمها، وصرحت بالدفن بعد الانتهاء من الصفة التشريحية.

اقرأ أيضًا: عاجل | الداخلية: الإفراج عن 1270 من السجناء بمناسبة عيد الأضحى المبارك

فيما اتهمت أهل الشاب المتوفي 3 شباب أنهم وراء الجرمة وقاموا بالتخلص منه، فيما نجحت الأجهزة الأمنية في إلقاء القبض على الثلاثة المشكو في حقهم، وجاري فحصهم للوقوف على غموض الواقعة، وتم تحرير محضر بالواقعة.