الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 04:41 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لخلاف على أولوية المرور.. مصرع 4 مواطنين في مشاجرة بأسيوط

سلاح ناري-أرشيفية
سلاح ناري-أرشيفية

شهد مركز شرطة ديروط، مصرع 4 أشخاص وأُصيب آخران خلال مشاجرة بين طرفين، استُخدم خلالها الأسلحة النارية لخلاف على أولوية المرور بالطريق بين شخصين من الطرفين، يستقلان دراجتين ناريتين، ونجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط في ضبط 5 أشخاص والأسلحة المستخدمة.

تفاصيل المشاجرة

تعود تفاصيل المشاجرة عندما تبلغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط، بوقوع مشاجرة بإحدى القرى بدائرة مركز شرطة ديروط، على الفور انتقل قوة أمنية إلى مكان البلاغ، واتضح حدوث مشاجرة بين كلٍ من طرف أول: 9 أشخاص .

وطرف ثان: 7 أشخاص وآخرين، بسبب حدوث مشادة كلامية لخلاف على أولوية المرور بالطريق بين شخصين من الطرفين يستقلان دراجتين ناريتين.

وكشفت التحريات الأولية لرجال مباحث أسيوط أن المشاهدة تطورت إلى مشاجرة قام خلالها الطرف الثاني بإطلاق الأعيرة النارية، مما أدى إلى إصابة عدد من الأشخاص من الطرف الأول ووفاة 3 أشخاص آخرين، ووفاة أحد المواطنين تصادف مروره في محل الواقعة، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج.

وتم القبض على 5 أشخاص من الطرف الثاني، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة لنفس الخلافات، وبإرشادهم تم ضبط 4 بنادق آلية المستخدمة في ارتكاب الواقعة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.. وتولت النيابة العامة التحقيق.

اقرأ أيضًا: عاجل | الداخلية: الإفراج عن 1270 من السجناء بمناسبة عيد الأضحى المبارك