الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 08:31 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

بالأسماء.. إصابة 5 اشخاص إثر انقلاب سيارة ملاكي بطريق المنيا

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

شهد الطريق الصحراوي الشرقي بالمنيا، اليوم الإثنين، إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة في حادث مروري إثر اختلال عجلة القيادة بيد قائدها مما أدى إلى انقلاب السيارة، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

تفاصيل الحادث

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغاً بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي أثناء سيرها على طريق رأس غارب الشيخ فضل بالقرب من مركز بنى مزار، إثر اختلال عجلة القيادة بيد قائدها مما أدى إلى إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة.

وبانتقال قوات الأمن وسيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ تبين إصابة كل من: «نوسه. ن. س 16 عاما، مريم. ن. س ، 9 سنوات ، نيفين. ن. س 14 عاما، ونبيل. س ع 42 عاما ، و ناديه. ج. ز37 عاما».

وعلى الفور، تم نقل المصابين إلى مستشفى المنيا العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمتابعة التحقيق وتم إزالة آثار الحادث لتسهيل حركة السير.

اقرأ أيضا: بعد قليل.. محاكمة مستريح أسوان بتهمة النصب على المواطنين

وفي سياق آخر، نجح رجال مباحث القاهرة، في كشف ملابسات العثور على جثة عجوز مقتولا ومهشم الرأس ومقيد اليدين والقدمين، بمنطقة التجمع الخامس، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة سيدتين وشخصين، وتم القبض عليهم وحرر محضر بالواقعة.

العثور على جثة مسن بمنطقة التجمع

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة، تحت إشراف اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة ، بلاغا من المواطنين ، يفيد بالعثور على جثة مسن بمنطقة التجمع، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى المكان، تحت إشراف اللواء محمد عبد الله مدير مباحث القاهرة، وتبين من خلال الفحص، العثور على جثة مسن يدعى "ح.م.ح" 71 عاما، ويرتدي كامل ملابسه، ومقيد اليدين والقدمين ومهشم الرأس تمامًا.

كما أوضحت التحريات، بوجود شبهة جنائية في الوفاة، وتم التحفظ على كاميرات المراقبة في مكان الجريمة وتفريغها، وتم تفريغ الهاتف الخاص بالمجني عليه لمعرفة المكالمات التي استقبلها يوم الواقعة، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة سيدتين بتحريض من شخصين آخرين بغرض سرقته ونجحت الأكمنة الأمنية في ضبطهما وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة.