الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:37 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

خلال 5 دقائق.. إنقاذ فتاة ألقت نفسها من أعلى كوبرى ستانلي في الإسكندرية

نجح فريق إنقاذ بمحافظة الإسكندرية، اليوم الاثنين، في إنقاذ فتاة حاولت الانتحار بإلقاء نفسها من أعلى كوبري ستانلي بشرق المدينة وتم إنقاذها قبل أن تتعرض للغرق، وجرى نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

ألقت بنفسها في البحر

وفي السياق ذاته قال مسؤول الإنقاذ بشاطئ ستانلي الكابتن إبراهيم مارينا، إنه فوجئ باستغاثات الأهالي بعد ترك فتاة، تبلغ من العمر 20 عامًا، متعلقاتها الشخصية، وإلقاء نفسها في البحر من أعلى الكوبري.

وأشار مسؤول الإنقاذ بشاطئ ستانلي، إلى أن الفتاة من محافظة القاهرة وألقت نفسها في اتجاه البحر المفتوح وليس الشاطئ، مما يمثل خطورة كبيرة على السباحة في هذه المنطقة، إلا أنه سارع برفقة زملائه بالدخول إلى البحر باستخدام «بدال» وإنقاذها في مدة لا تتجاوز 5 دقائق.

وأكمل« مارينا» أنه جرى إخراج الفتاة، إلى الشاطئ وعمل الإسعافات الأولية والإفاقة لها ونقلها بسيارة الإسعاف إلى مستشفى شرق المدينة، لتلقي العلاج اللازم.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة الرمل أول بالإسكندرية، وجارى العرض على النيابة العامة للتحقيقات لمعرفة سبب الواقعة.

اقرأ أيضا: بعد قليل.. محاكمة مستريح أسوان بتهمة النصب على المواطنين

وفي سياق آخر رجال مباحث القاهرة، في كشف ملابسات العثور على جثة عجوز مقتولا ومهشم الرأس ومقيد اليدين والقدمين، بمنطقة التجمع الخامس، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة سيدتين وشخصين، وتم القبض عليهم وحرر محضر بالواقعة.

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة، تحت إشراف اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة ، بلاغا من المواطنين ، يفيد بالعثور على جثة مسن بمنطقة التجمع، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى المكان، تحت إشراف اللواء محمد عبد الله مدير مباحث القاهرة، وتبين من خلال الفحص، العثور على جثة مسن يدعى "ح.م.ح" 71 عاما، ويرتدي كامل ملابسه، ومقيد اليدين والقدمين ومهشم الرأس تمامًا.

كما كشفت التحريات، بوجود شبهة جنائية في الوفاة، وتم التحفظ على كاميرات المراقبة في مكان الجريمة وتفريغها، وتم تفريغ الهاتف الخاص بالمجني عليه لمعرفة المكالمات التي استقبلها يوم الواقعة، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة سيدتين بتحريض من شخصين آخرين بغرض سرقته ونجحت الأكمنة الأمنية في ضبطهما وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة.