جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 30 سبتمبر 2022 12:45 مـ 5 ربيع أول 1444 هـ

الأهلي يفتح باب الرحيل أمام «مايسترو» خط الوسط

عمرو السولية
عمرو السولية

قرر النادي الأهلي فتح باب الرحيل أمام عمرو السولية لاعب وسط المارد الأحمر، بنهاية الموسم الجاري، وذلك فى إطار تلقيه بعض العروض للحصول على خدماته منذ بداية الموسم المقبل.

الأهلي يولي المسؤلية سواريش

وولى النادي الأهلي أمر رحيل السولية للمدرب البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأحمر، من أجل الحصول على موافقته، وذلك عقب مواجهة فريق مصر المقاصة المقبلة ببطولة كأس مصر.

العروض المقدمة للسولية

تلقى عمرو السولية عرضين من السعودية والإمارات خلال الميركاتو الصيفي الجاري، من أجل الرحيل عن صفوف الفريق الأحمر.

ويسعى النادي الأهلي لغربلة الفريق بنهاية الموسم الجاري وقبل بداية الموسم المقبل، وإبرام العديد من الصفقات القوية والمثيرة، والتى ستكون قادرة على تحقيق الفوز والمنافسة على الألقاب والبطولات، بداية من الموسم المقبل.

وكان البرتغالي قرر الاستغناء عن خدمات رباعي الفريق الأحمر، وهم: محمود وحيد، محمد محمود، صلاح محسن، محمود متولي.

الأهلي VS مصر المقاصة

ويستعد المارد الأحمر لملاقاة فريق مصر المقاصة يوم الأحد المقبل، في تمام الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة، على أرضية ميدان ملعب الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الدور الـ16 من بطولة كأس مصر النسخة الحالية لموسم 2021/2022.

موقف الأهلي من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز

يحتل النادي الأهلي المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 62 نقطة، جمعهم من خوض 28 مباراة، حقق خلالهم الفوز فى 18 لقاء وتعادل فى 8 مواجهات وتلقي الهزيمة فى 3 مباريات.

موقف مصر المقاصة من جدول ترتيب المسابقة المحلية

يحتل فريق مصر المقاصة المركز الثامن عشر والأخير بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 15 نقطة، حصدهم من خوض 30 مباراة.

فى المقابل يتربع الفارس الأبيض على عرش صدارة جدول الترتيب برصيد 72 نقطة، ويليه في المركز الثاني فريق بيراميدز برصيد 65 نقطة.

ويذكر أن النادي الأهلي قرر استكمال مبارياته المتبقية بالدوري، خوض المواجهات بالناشئين واللاعبين المصابين، كما قرر إراحة اللاعبين الأساسين، وذلك في اجتماع مجلس إدارة الأحمر برئاسة محمود الخطيب.

اقرأ أيضًا: في ليلة سقوط الاتحاد أمام الإسماعيلي.. عبد المنصف يحطم رقم الحضري