جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 30 سبتمبر 2022 11:45 صـ 5 ربيع أول 1444 هـ

على رأسهم ثنائي الدفاع.. سواريش يحسم مصير رباعي الأهلي

الأهلي
الأهلي

يعمل البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على غربلة الفريق بنهاية الموسم الجاري وقبل بداية الموسم المقبل.

سواريش يطيح برباعي الأهلي

قرر البرتغالي عن الاستغناء عن خدمات رباعي الفريق الأحمر، وأعطي إشارة الضوء الاخضر برحيلهم، وذلك لعدم قناعته بإمكانيتهم وقدراتهم الفنية، إلى عدم تقديهم الأداء المرجو منهم.

أسماء رباعي الأهلي الراحل

وجاءت أسماء رباعي الأهلي الذي يطيح بهم سواريش بنهاية الموسم الحالي كالتالي: محمود وحيد، محمد محمود، صلاح محسن، محمود متولي".

وأوضحت التقارير الصحفية، أن البرتغالي أخطر إدارة القلعة الحمراء، بعدم قناعته بهذا الرباعي ورغبته فى عدم استمرارهم داخل أسوار الأحمر.

ويسعي النادي الأهلي لإبرام العديد من الصفقات القوية والمثيرة، والتى تكون قادرة على تحقيق الفوز والمنافسة على الألقاب والبطولات.

موعد مباراة الأهلي المقبلة بعد عبور عقبة المصري

يلتقي المارد الأحمر فى مباراته المقبلة بفريق مصر المقاصة يوم الأحد القادم، فى تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، على أرضية ميدان ملعب الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الدور ال 16 من عمر بطولة كأس مصر النسخة الحالية لموسم 2021/2022.

كأس مصر زملكاوي النسخة الماضية

وكان الفارس الأبيض توج بلقب كأس مصر النسخة الماضية على حساب المارد الأحمر، فى المباراة النهائية التى جمعتهما على أرضية ميدان استاد القاهرة الدولي.

اقرأ أيضًا: شاهد حقيقة طلب شيكابالا من صلاح باشا تنفيذ احتفاله في كأس العرب

الأهلي على جانب بطولة الدوري المصري الممتاز

وكان النادي الأهلي حقق الفوز على فريق المصري، فى المباراة التى جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتى انتهت بنتيجة هدفين دون رد.

موقف الأهلي من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز

ويذكر أن النادي الأهلي، يحتل المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 62 نقطة، من خوض 28 مباراة، حقق خلالهم الفوز فى 18 مباراة وتعادل فى 8 لقاءات وتلقي الهزيمة 3 مرات.

اقرأ أيضًا: في ليلة سقوط الاتحاد أمام الإسماعيلي.. عبد المنصف يحطم رقم الحضري