جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 7 أكتوبر 2022 05:08 مـ 12 ربيع أول 1444 هـ

موسيماني: أعشق التحديات ولدي عرض من منتخب وناد

موسيماني
موسيماني

أكد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للنادي الأهلي، أنه أصبح جاهزًا الآن لخوض تجربة تدريبية جديدة.

وقال موسسيماني، في تصريحات إذاعية عبر "702" الجنوب إفريقية: "حصلت على القدر الكافي من الراحة، والآن أستطع أن أعود للتدريب مرة أخرى".

وأضاف: "لدي عرض من منتخب وناد آخر، فالمنتخب يمتلك إمكانات كبيرة، لكنه لم يحقق أي إنجازات خلال الفترة الأخيرة، وأنا أريد تدريبه لأني أعشق التحديات".

اقرأ أيضًا: موعد مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

وتابع: "أنا أعشق التحديات ففي جنوب إفريقيا مثلًا لم يكن صن داونز حقق بطولة قارية قبل مجيئ، لنحقق بطولة إفريقيا، ويتحدث الجميع عن فترتي والنجاحات التي حققناها سويًا في صن داونز".

واختتم: "في الأهلي أيضًا قبل مجئي لم يكن الأهلي حقق بطولة إفريقيا آخر سبع سنوات، إلا أننا حققنا لقبين لدوري أبطال إفريقيا، ومثلهما السوبر الإفريقي، كما حققنا الميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية مرتين، وصعدنا لنهائي إفريقيا ثلاث مرات متتالية".

ويعاني النادي الأهلي في الوقت الحالي من تراجع في أداء الفريق ونتائجه على الصعيد المحلي، حيث يحتل الفريق المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 62 نقطة، كما أنه كان قد خسر لقب كأس مصر أمام نادي الزمالك بهدفين لهدف في المباراة النهائية التي لعبت قبل أسابيع.

ويتصدر نادي الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز حاليًا برصيد 72 نقطة، جمعها الأبيض من 30 مباراة، ويأتي خلفه بيراميدز في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 65 نقطة.

وكان النادي الأهلي قد أصدر قرارًا بعدم خوض بطولتي كأس مصر وكأس السوبر المصري إلا بعد إقالة لجنة الحكام، ومحاسبة الحكم محمود عاشور حكم تقنية الفيديو في مباراة الأهلي وفاركو التي انتهت بتعادل الأهلي من دون أهداف.

كما قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب استكمال باقي مباريات بطولة الدوري الممتاز باللاعبين الشباب ومنح الراحة للاعبين الكبار بعد تعرضهم لإرهاق شديد خلال الفترة الماضية.

ويواصل لاعبو الأهلي الكبار استعداداتهم للموسم الجديد من بطولة الدوري الممتاز، والذي سينطلق أول أكتوبر المقبل.