جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الأحد 25 سبتمبر 2022 11:26 مـ 29 صفر 1444 هـ

«قالي هبطلك كورة».. حسام حسن يهاجم حكم مباراة الأهلي والمصري

حسام حسن
حسام حسن

شن حسام حسن، مدرب المصري البورسعيدي هجومًا حادًا على حكم مباراة الأهلي أمس.

وحقق النادي الأهلي الفوز على المصري بهدفين دون رد، ضمن مباريات الجولة الـ30 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال العميد في تصريحات تليفزيونية عقب المباراة: "أريد حقي لأنني لم أحصل على حقي في كرة القدم، هناك شخص أخطأ في حقي أثناء المباراة، والحكم المساعد قال لي مش هسيبك وهبطلك كرة".

اقرأ أيضًا: بهدفي ربيعة وحسام حسن.. الأهلي يعبر عقبة المصري في الدوري

وأضاف: "أنا تعرضت للإهانة من هذا الشخص وأريد حقي، هل يستطيع الحكم أن يقوم بتهديد أي شخص".

وتابع: "هناك بعض الأشخاص تريد إفساد عمل الناس المجتهدة، أريد حقي من هذا الشخص، وأقول للأهلي مبروك لأنه ليس طرفًا في الأمر".

وأكمل: "قمت بخدمة الكرة المصرية ولم أخذ حقي في شيء، لقد تم تهديدي على خط المرمى، والحكم فعل كل ما يريده واحتسب علينا ركلة جزاء وألغى لنا هدفًا".

واختتم: "قمنا بتقديم مباراة تكتيكية كبيرة أمام الأهلي، وقدمنا مجهودًا كبيرًا كجهاز فني، وهدفنا البقاء في بطولة الدوري الممتاز، وسنحاول الاجتهاد".

وتجمد رصيد المصري البورسعيدي عند النقطة الـ33 في المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، فيما ارتفع رصيد الأهلي إلى النقطة الـ62 ليحتل الفريق المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الممتاز.

فيما يتصدر نادي الزمالك جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 72 نقطة، جمعها الفريق من 30 مباراة، فيما يأتي بيراميدز في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 65 نقطة، ويأتي فريق الزمالك في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 62 نقطة.

ويأتي فريق فيوتشر في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 49 نقطة، فيما يأتي فريق طلائع الجيش في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 46 نقطة، ويأتي فريق سموحة في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 42 نقطة.

ويأتي فريق البنك الأهلي في المركز السابع برصيد 42 نقطة، فيما يأتي فريق فاركو في المركز الثامن برصيد 40 نقطة، ويأتي فريق إنبي في المركز التاسع برصيد 35 نقطة، ويأتي فريق سيراميكا كيلوباترا في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 35 نقطة.