جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 7 أكتوبر 2022 08:36 مـ 12 ربيع أول 1444 هـ

مدرب الزمالك يدرس الاعتماد على 4 شباب مع الفريق الأول

فريق الزمالك
فريق الزمالك

يدرس البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الاعتماد على الرباعي الشاب ماجد هاني وطارق علاء وأحمد رفاعي واحمد عبد الرحيم ايشو خلال الفترة المقبلة.

وشارك الرباعي مع منتخب مصر للشباب تحت ٢٠ عامًا في بطولة كأس العرب والتي أقيمت في السعودية خلال الشهر الجاري

وقال مصدر مسؤول داخل الجهاز الفني لفريق الزمالك بأن فيريرا معجب بأداء رباعي الزمالك خصوصاً بعد ظهورها بشكل طيب مع منتخب الشباب في بطولة كأس العرب الأخيرة.

واضاف المصدر ذاته بأن فيريرا استقر على مواصلة دعم الفريق بعدد من اللاعبين الشباب والناشئين خلال الفترة المقبلة، في ظل نجاح سياسة الاعتماد على العناصر الشابة خلال الموسم الحالي.

في سياق متصل قرر البرتغالي جوسفالدو فيريرا منح اللاعبين راحة من التدريبات اليوم الأربعاء، بعد الفوز على المقاصة في مباراة اليوم بمسابقة الدوري الممتاز.

ويستأنف الزمالك تدريباته غدا الخميس على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة الإسماعيلي في دور الـ16 لبطولة كأس مصر، والمقرر لها يوم الاثنين المقبل باستاد القاهرة الدولي.

وكان الزمالك فاز على المقاصة بخماسية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 72 نقطة يحتل بهم صدارة المسابقة.

وأبدى البرتغالي روي أجواش مدرب فريق الزمالك سعادته بالفوز الكبير الذي حققه الأبيض على المقاصة بخماسية دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما في مسابقة الدوري الممتاز.

وقال المدرب في المؤتمر الصحفي عقب المباراة:" كنا نحتاج للفوز في مباراة اليوم أمام المقاصة ، واحترمنا المنافس بالرغم احتلاله للمركز الأخير في جدول الدوري ، ونجحنا في إدارة المباراة بشكل جيد وحسمنا اللقاء في الشوط الثاني".

وتابع اجواش قائلا :" نحاول أن نطور كل جوانب الفريق، ونجحنا في استغلال الفرص بشكل إيجابي وانهاء الهجمات بتسجيل الأهداف".

وقال المدرب:" نعلم جيدا أن فاركو من أفضل الفرق الدفاعية في الدوري بفضل مجهودهم الكبير لاسيما وأن الموسم الحالي هو الأول لهم في مسابقة الدوري، وسنستعد لهم جيدا، وفي هذه النوعية من المباريات علينا أن نتحلى بالصبر لفك خيوط دفاع المنافس".

وعلق روي أجواش عن غياب المثلوثي في المباراة المقبلة قائلا :" الزمالك لعب بطرق مختلفة ، والجهاز الفني سيستغل اللاعبين المتواجدين بالفريق طبقا للخطة التي ستناسب المباراة وسنجهز البديل المناسب للمشاركة في لقاء فاركو".

موضوعات متعلقة