الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 11:56 صـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«قبل مباراة الأهلي والمصري».. برج العرب وش السعد على الأحمر

الأهلي والمصري
الأهلي والمصري

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة نحو مباراة اليوم الأربعاء، التي تجمع بين النادي المصري والأهلي في تمام الساعة التاسعة مساءً بالجولة لـ 30 ضمن مسابقات الدوري الممتاز.

ويسعى النادي المصري لاقتناص ثلاثة نقاط، من أجل تحسين وضعه والوصول إلى منطقة الأمان في ترتيب الدوري.

ويطمح المدير الفني للنادي الأهلي في تحقيق الفوز على أبناء المدينة الباسلة من أجل مواصله سلسه الانتصارات عقب فوزه علي الاتحاد بثلاثة أهداف دون رد.

التقي الفريقان علي ملعب برج العرب 15 مباراة بالدوري فاز أبناء المدينة الباسلة مرتين وتعادل مرتين وكان النصيب الأكبر في الفوز بالمباريات من نصيب المارد الأحمر بـ 11 مباراة.

حسم التعادل بين الفريقين في أول مواجهه لهما علي ملعب برج العرب في الجولة السابعة بالدوري بتاريخ 23 فبراير 2016 بنتيجة 2/2 .

حقق النادي المصري الفوز على الأهلي في آخر مواجهة لهما علي ملعب برج العرب بالجولة 13 من الموسم الحالي وانتهت بفوز المصري بهدف دون رد.

ويدخل النادي المصري هذه المباراة وهو يحتل المركز 11 برصيد 33 نقطة بينما يحتل الأهلي المركز الثالث من ترتيب جدول الدوري.

ينتظر أبناء المدينة الباسلة 5 مواجهات قوية لنهاية الموسم الحالي مع الأهلي، الإسماعيلي، البنك الأهلي، الزمالك، المقاولون العرب.

حسام حسن يبحث الدفع بهيثم لعيوني لمواجهة الأهلي فى الدوري

المصري يحتفل بعيد ميلاد "التوأم" حسام وإبراهيم حسن

احتفل النادى المصرى البورسعيدى عبر حساباته الرسمية، بعيد ميلاد التوأم حسام حسن وإبراهيم حسن المدير الفنى للفريق الكروى الأول بالنادى المصرى ومدير الكرة بالنادى البورسعيدى.

ونشر الحساب الرسمى للنادى المصرى عبر موقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك» تهنئة للتوأم، وقال: «عيد ميلاد سعيد لأسطورتى الكرة المصرية.. التوأم حسام وإبراهيم حسن اللذين يحتفلان اليوم بعيد ميلادهما السادس والخمسين».

زوال رئاسته للزمالك.. كواليس صادمة عقب الحكم بحبس مرتضى منصور

محمود البنا يدير لقاء الأهلي والمصري بالجولة ل 30 بالدوري

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم عن الطاقم التحكيمي المكلف بإدارة مباراة الفريق الأول للكرة بالنادي المصري ونظيره فريق الأهلي والمقرر إقامتها في التاسعة مساء الأربعاء على ستاد الجيش ببرج العرب ضمن مباريات الجولة الثلاثين من الدوري الممتاز.

ويضم الطاقم كل من محمود البنا حكمًا للساحة ومعه كل من سمير جمال وسامي هلهل كمساعدين، بالإضافة إلى أحمد جمال حكمًا رابعًا، فيما يتولى طارق مجدي مهام حكم الفيديو بمعاونة من زميله أحمد صلاح.

محامي الخطيب: «سنتقدم بطلب للنائب العام لضم حكم سابق بحبس مرتضى منصور