جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 2 ديسمبر 2022 10:23 مـ 9 جمادى أول 1444 هـ

ضبط تاجر عملة في السيدة زينب بحوزته مبالغ مالية محلية وأجنبية

 المتهمين
المتهمين

تمكنت الأجهزة الأمنية بـمديرية أمن القاهرة، اليوم الأربعاء، من القبض على أحد الأشخاص، مقيم بدائرة قسم السيدة زينب خلال تواجده بدائرة قسم شرطة عابدين، وبحوزته مبالغ مالية، عملات محلية وأجنبية.

وبمواجهة المتهم أمام جهات التحقيق، بما وجه إليه من اتهام، اعترف بحيازته للمبالغ المالية المضبوطة بقصد الاتجار بها خارج نطاق السوق المصرفي.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية، تحت إشراف اللواء محمود توفيق، لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما جرائم الاتجار غير المشروع في النقد الأجنبي.

اقرأ أيضًا: بعد قليل.. الحكم في استئناف مرتضى منصور على حبسه بتهمة سب الخطيب

وفي سياق آخر نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، في كشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة سمالوط بمديرية أمن المنيا، بالعثور على جثة شخص بإحدى الطرق الفرعية بدائرة المركز.

اعترافات المتهمين

كماأوضحت تحريات رجال المباحث المشكل من قطاع الأمن العام، وبمشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن المنيا إلى تحديد هوية المجني عليه، مقيم بدائرة مركز شرطة أبو قرقاص، وأن وراء ارتكاب الجريمة شخصين مقيمان بدائرة المركز.

وبعد تقنين الإجراءات الأزمة، تم القبض عليهما وبمواجهتهما أمام جهات، اعترفا بارتكابهما الواقعة لوجود خلافات بينهم وقيامهما باستدراجه واصطحابه بداخل سيارة إلى محل الواقعة وقاما بالاعتداء عليه بالضرب باستخدام عصا – سلاح أبيض سكين مما أدى إلى وفاته واستوليا على هاتفه المحمول – شاحن هاتف – سماعة، وبإرشادهما تم ضبط السيارة والأداتين المستخدمتين والمسروقات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضًا: آخر كلمات قاتل فتاة الشرقية المتطاول على الذات الإلهية

ومن جانبه تعرض منزل قديم، مكون من 5 طوابق في منطقة المنشية بحي الجمرك في الإسكندرية، للانهيار، وذلك دون حدوث إصابات أو خسائر في العقارات المجاورة.

تفاصيل انهيار عقار في منطقة المنشية

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقى قسم شرطة المنشية، بلاغًا يفيد سقوط العقار، رقم 8 شارع رملي تقاطع شارع فرنسا بمنطقة المنشية، وانتقل ضباط القسم والإسعاف ومسؤولي الحي إلى موقع البلاغ.

اقرأأيضًا: القبض على عصابة لسرقة المشغولات الذهبية في الجمالية