الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 10:09 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

آخر كلمات قاتل فتاة الشرقية المتطاول على الذات الإلهية

فتاة الشرقية والقاتل
فتاة الشرقية والقاتل

لم تكن سلمى محمد الشوادفي الطالبة ذات الـ20 عاما، والتي كانت تدرس بالفرقة الرابعة بكلية الإعلام جامعة الشروق وتقيم بأرض الخرابة مركز أبو حماد، تعلم أن نهاية حياتها ستكون على يد زميلها إسلام محمد فتحي، بالفرقة الثالثة بنفس الكلية ويقيم بمنطقة الزراعة وله محل إقامة آخر بالشروق بالمجاورة 7 فيلا 3، لكن ذلك ما حدث بالفعل.

فوجئ أهالي منطقة المنتزه بدائرة قسم أول الزقازيق، بشاب عشريني يخرج سكينا وينهال على فتاة بالطعنات حتى أرداها قتيلة، كان المنظر قاسي إلى أبعد حد توقفت الحياة للحظات بالشارع، وسيطرت الصدمة على الجميع.

مشهد قاسي

رأى شهود العيان الشاب والفتاة يتشاجران أمام عمارة سكنية بالمنطقة، دقائق هي عمر المشادة الكلامية التي دارت بينهما، ثم تطورت لمشاجرة قام خلالها المتهم بطعنها بسكين عدة طعنات قاتلة حتى لفظت أنفاسها، وسط ذهول المارة وأصحاب المحال التجارية بالمنطقة الذين حاولوا الدفاع عنها إلا أنه كان يبادر بتهديدهم بالسلاح الأبيض.

الأجهزة الأمنية ألقت القبض على المتهم وأحالته للنيابة التي تولت التحقيق، وبمواجهته، اعترف بارتكاب الواقعة بدافع الانتقام منها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

آخر كلمات قاتل فتاة الشرقية

ترك الشاب القاتل رسالة عبر حالته على تطبيق واتساب تطاول فيها على الذات الإلهية قبل ارتكاب جريمته، يقول فيها: «اضحكي دلوقتي وافرحي إنك طلعتي الثانية على الدفعة وامتياز مع مرتبة الشرف وبالرغم من أني كنت مسؤولا عن كل درجات العملي على مدار سنة ثالثة ورابعة، بس تمام أتى أمر الله فلا تستعجلوه، أقسم بالسبع سماوات هزلزل عرش الله نفسه من بشاعة نهايتك ويومها وبكل قوة هقول للعالم الآن فالتقوموا بالإعدام».

وسيطرت حالة من الغضب بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد مقتل فتاة الشرقية على يد زميلها بـ 16 طعنة نافذة بآلة حادة في مناطق متفرقة من الجسد، وذلك في مدخل عمارة محجوب الكائنة بجوار محكمة الزقازيق الابتدائية دائرة قسم شرطة أول الزقازيق مطالبين بالقصاص من القاتل.

وتأتي هذه الجريمة في الشرقية بعد أشهر قليلة من قتل الشاب محمد عادل زميلته نيرة أشرف طعنا أمام جامعتها في المنصورة، بسبب رفضها الارتباط به.

اقرأ أيضًا: على طريقة إعلان ياسمين عبدالعزيز.. مدرس فرنساوي يثير الجدل عبر «السوشيال ميديا»