الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 05:27 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

على غرار نيرة أشرف.. الداخلية تكشف السبب وراء جريمة فتاة الشرقية

مسرح الجريمة
مسرح الجريمة

في أول تعليق على الجريمة المؤسفة، أعلنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية رسميًا القبض على المتهم بقتل فتاة بمحافظة الشرقية.

الوزارة قالت في بيان صحفي، مساء الثلاثاء إنه تم ضبط مرتكب واقعة التعدى على إحدى الفتيات بدائرة قسم شرطة أول الزقازيق بالشرقية مستخدماً سلاح أبيض "سكين"، مما أدى إلى وفاتها والأداة المستخدمة فى الجريمة.

بمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بدافع الانتقام منها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق.

ورود بلاغ

بداية أحداث تلك الواقعة المأساوية، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، بمحيط المنطقة، فيما جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الأحرار والتحفظ عليها تحت تصرف جهات التحقيق في قسم شرطة أول الزقازيق.

مدير أمن الشرقية

وتلقى اللواء محمد صلاح، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد الجمسي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بوقوع جريمة قتل في مدخل عمارة محجوب بمحيط محكمة الزقازيق بنطاق ودائرة قسم شرطة أول الزقازيق.

علي الفور قامت الأجهزة الأمنية، بعمل كردون أمني حول موقع الحادث، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الأحرار والتحفظ عليها تحت تصرف جهات التحقيق، فيما تشهد المنطقة وجود أمني مكثف

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

اقرأ أيضًا: تجاوز الـ70.. أسباب إيقاف حبس مرتضى منصور 3 سنوات

وفي سياق آخر، كشفت التحقيقات مع عامل بقتل زوجته بسبب خلافات بينهم في دار السلام، بعدما تعدى عليه بسلاح أبيض، أنه حدثت خلافات قبل الجريمة وكانت المجني عليها في منزل أسرتها بسبب تلك الخلافات السابقة بينهما، وفي يوم الواقعة ذهب المتهم إلى منزل أسرة زوجته لمحاولته عودتها مرة أخرى إلى منزل الزوجة.

وأضافت التحقيقات، أن المتهم أخبر زوجته أنه يريد فتح صفحة جديدة، والعود إلى منزلها، وبالفعل عادة الزوجة مرة أخرى مع زوجها، وعقب وصولهم اصطحبها إلى غرفة النوم ولكن الزوجة رفضت معاشرة زوجها، فنشبت بينهما مشاجرة، لتعلن الزوجها للمتهم: "أنا بكرهك ومش بحبك وبحب واحد غيرك"، عندما سمع الزوج تلك الكلمات من زوجته استشاط غضبا وقام بالتعدي عليها بالضرب ومن ثم أحضر سلاح أبيض سكينه من المطبخ وقام بنحرها على فراش الزوجة ولاذ بالفرار.

وأمرت النيابة العامة بالسلام، حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وصرحت بدفن جثة المجني عليه عقب الانتهاء من تقرير الصفحه التشريحية لبيان سبب الوفاة، وطلبت سرعة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، كما استدعت أسرة المجني عليها لسماع أقوالهم في الواقعة.