الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 11:21 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح التخطيط: 186 مليار جنيه استثمارات موجهة للتنمية العمرانية بخطة العام الجديد التخطيط: 150 مليار جنيه لتنفيذ المرحلة الثانية من حياة كريمة العام المالي المقبل

جثة وسط الزراعات.. كيف أوقعت الداخلية بقاتل شهيد لقمة العيش بأسوان؟

ارشيفية
ارشيفية

كعادته كل يوم خرج الشاب الثلاثيني "علي" من منزلة قاصدا طلب الرزق والسعي من أجل لقمة العيش، يتنقل بين الشوارع بحثًا عن راكب يستقل مركبته "توك توك" التي يعمل عليها لكسب رزق حلال، لكنها كانت الرحلة الأخيرة عندما أنهى حياته مسجل خطر وسرق التوك توك، ولاذ بالفرار.

صباح اليوم المشؤوم، ودهع "علي" أفراد أسرته وبدت أنها لحظات الوداع ليخرج بحثا عن الرزق منهمكًا في قيادة دراجته البخارية، بحثًا عن إسعاد أسرته البسيطة التي دائما ما يعمل ليل نهار لتوفير طلباتهم، لكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن.

"فاضي ياسطى" كلمتان أوقفتا الشاب، ليخبره شخص تبدو على ملامحه علامات الكيف الزائف، ليخبره أنه يريد توصيله إلى أحد الأماكن دائرة مركز دراو بأسوان. ما إن وصل الشاب الثلاثيني وسط الزراعات حتى أيقن المتهم أنه ابتعد عن أعين المارة، انقض على الشاب بحبل كان معه، ومن ثم خنقه أثناء جلوسه بالمقعد الخلفي للسائق، ظل المجني عليه يقاومه ولكن المتهم تمكن منه، لتهدا أنفاسه وتنخفض نبضات القلب لتعلن رحيل" شهيد لقمة العيش"، وقام المتهم بإلقاء المجني عليه وسط الزراعات وستقل الدراج البخارية ولاذ بالهروب.

أقرأ أيضا: حوادث المنيا خلال 24 ساعة.. مصرع طفل وطفلة وقطار الصعيد ينهي حياة شخص ويصيب آخر

تمر ساعات تلو الأخرى ولكن الشاب لم يعود مثلما اعتاد كل يوم، انتظر الأب عودته ولكن الليل انتصف ونجله، لا يعلم عنه شيء هاتفه مغلق، الحيرة والقلق بدأ يسيطران على قلب الأب، فخرج للبحث عنه وسؤال أصدقائه، ولكن دون جدوى، حتى قرر الاستعانة برجال الشرطة، لتبدأ رحلة البحث عن المجني عليه.

بعمل التحريات تبين أن هناك شبهة جنائية وراء اختفاء الشاب، وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الحادث، والتي تواصلت إلى أن مسجل خطر وراء اختفاء المجني تحديد هوية المتهم وتبين أنه يدعى «ف. ج»، 28 سنة، وعلى الفور تم استهداف المتهم بمأمورية مكبره، وأمكن ضبطه وبحوزته الهاتف المحمول الخاص بالمجني عليه، وبمواجهته أقر بأنه بتاريخ الواقعة قام باستدراج المجني عليه بزعم توصيله لأحد الأماكن، وأثناء استقلاله مركبة «التوك توك» قام بخنقه بواسطة حبل كان بحوزته حتى فارق الحياة، ثم قام بقيادة المركبة المشار إليها وإلقاء جثته بمنطقة زراعات بدائرة مركز شرطة كوم أمبو بأسوان، واستولى على هاتفه المحمول.

أرشد المتهم عن جثة المجني عليه، وتم العثور عليها في المنطقة المشار إليها وضبط «التوك توك» المستولى عليه لدى عميله «سيئ النية» مقيم بدائرة مركز شرطة كوم أمبو بأسوان، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتي أمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، وصرحت بدفن جثة المجني عليه عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة.