الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 10:29 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حوادث المنيا خلال 24 ساعة.. مصرع طفل وطفلة وقطار الصعيد ينهي حياة شخص ويصيب آخر

لقي طفل مصرعه، أمس الثلاثاء، متأثرا بإصابته حيث دهسه لودر أثناء عبوره الشارع بقرية زعبرة التابعة لمركز ديرمواس في أقصى جنوب محافظة المنيا.

تلقى اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارا من مأمور مركز شرطة ديرمواس، بورود إشارة من غرفة عمليات النجدة، تفيد وصول طفل مقيم بقرية زعبرة إلى المستشفى العام جثة هامدة.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى ديرمواس العام تحت تصرف النيابة التي باشرت التحقيق وقررت انتداب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي على الجثة ومعرفة سبب الوفاة، كما كلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة ضبط وإحضار السائق، والتحفظ على اللودر.

مستشفى المنيا الجامعي

واستقبلت مستشفى المنيا الجامعي مساء أمس الثلاثاء، طفلة غارقة في دمائها، ولفظت أنفاسها الأخيرة؛ بعدما دهستها دراجة بخارية بشارع كورنيش النيل بمدينة المنيا، حيث تلقت الأجهزة الأمنية إخطارًا من عمليات النجدة، بوقوع حادث دهس دراجة نارية لطفلة على كورنيش النيل بالمنيا، ما أدى إلى مصرعها.

التحريات الأولية

وتبين بإجراء التحريات الأولية، أن المتوفية تدعى "جومانا. ع. ع" تبلغ من العمر 4 سنوات، وكانت تجلس مع أسرتها على كورنيش النيل أمام مسجد الفولي ناحية دار المناسبات، وتفاجأت أسرتها بدراجة بخارية تقتحم الرصيف لتصدم الطفلة؛ مما أدى إلى مصرعها، وحُرر محضر بالواقعة وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

اقرأ أيضا:وزير الاتصالات ومحافظ المنيا يفتتحان مكتب بريد الشباب والمستقبل

التقرير الطبي

وكشف تقرير طبي إيجابية تحليل المخدرات لقائد دراجة بخارية اقتحم رصيف كورنيش مدينة المنيا، ودهس طفلة تبلغ من العمر 4 سنوات أثناء تواجدها رفقة أسرتها، ونتج عن ذلك وفاتها عقب وصولها للمستشفى.

وشهد مزلقان السكة الحديد بقرية كدوان بمدينة المنيا مصرع عامل دهسا أسفل عجلات قطار الصعيد وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى العام.

إصابة مواطن سوري

فيما أصيب مواطن سوري إثر سقوطه من قطار الصعيد بمركز سمالوط حيث تبين بإجراء التحريات الأولية أنه أثناء استقلال "محمد وليد" 29 عاما، سوري الجنسية، لأحد القطارات سقط بالقرب من مزلقان مركز سمالوط بسبب اختلال توازنه، ما أسفر عن إصابته بسحجات وكدمات وجروح سطحية وتم نقله للمستشفي لتلقي العلاج.

اقرأأيضا:وزير الاتصالات ومحافظ المنيا يشهدان مراسم توقيع بروتوكول تعاون