الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 03:42 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

منصة watch it تُقرر عرض 4 أفلام جديدة قبل عرضهم على التليفزيون

قررت منصة watch it الرقمية، عرض أربعة أفلام جديدة، بعد عرضهم في دور العرض السينمائي، والأفلام هى: "شاومينج" و"الغسالة" و"عفاريت ترانزيت" و"أنت حبيبي وبس".

فيلم "أنت حبيبي وبس" 2019

تم عرض الفيلم 2019 بدور العرض السينمائي، وبطولة كل من: محمود الليثي، محمد ثروت، بوسي، صافيناز، محمد محمود، أحمد حلاوة، هالة فاخر، ومن تأليف سيد السبكي وإخراج أحمد البدري.

وتدور قصة الفيلم حول بطلان الفيلم محمود الليثي وبوسي اللذان يتزوجان وهما لا يحبان بعضهما وكل منهما مرتبط بشخص آخر، ولكن يتزوجان بشرط من جدهم بسبب الميراث، ولكن مع الوقت يحبان بعضهما حبًا حقيقيًا.

فيلم "شاومينج" 2021

تم عرضه العام الماضي 2021، وبطولة صلاح عبد الله، بيومي فؤاد، أحمد سلطان، حامد الشراب، سامي مغاوري، توني ماهر، محمد حسني، نشوى مصطفى، ومن تأليف أشرف حسني وإخراج شادي أبو شادي.

تدور الأحداث في إطار كوميدي حول (شاومينج) الذي يساهم في نشر الغش الإلكتروني في مرحلة الثانوية العامة، وحول مجموعة من الشباب في مرحلة الثانوي وينجرفون في هذه الإتجاه.

إقرأ أيضًا .. بعد غياب ثلاث سنوات.. سامح حسين يعود للسينما بفيلم ”اللعب مع العيال”

فيلم "الغسالة" 2020

بطولة هنا الزاهد، أحمد حاتم، محمود حميده، أحمد فتحي، محمد سلام، شيرين رضا، بيومي فؤاد، محمد ثروت، مصطفى هريدي، محمود الليثي، طاهر أبو ليلة، سامس مغاوري، محمود الليثي، تأليف عادل صليب، إخراج عصام عبد الحميد، وتم عرض الفيلم بدور العرض السينمائي عام 2020.

وتدور أحداث الفيلم حول تصنيع غسالة متطورة يكمن أن تسافر عبر الزمن وتتسبب في كوارث كثيرة لكل من يستخدمها بسبب أنها تنقله إلى عالم آخر وزمن آخر.

فيلم "عفاريت ترانزيت" 2020

الفيلم من بطولة كل من: أسماء أبو اليزيد، بيومي فؤاد، أحمد فتحي، محمد ثروت، محمود حافظ، محمود الليثي، سامي مغاوري، محمد جمعة، صفاء جلال، فريدة سيف النصر، محمد الصاوي، وتأليف تامر عبد الحميد وعمر سامي وإخراج ياسر هويدي.

تدور قصة فيلم "عفاريت ترانزيت" حول تاجر مخدرات يتجه لطريق التوبة بعد اتهامه في جريمة قتل لم يفعلها ويحاول أن يُخلص نفسه ويجد طريق للبراءة والنجاة.

إقرأ أيضًا .. «يا كريم يا رب».. ماندو العدل: محمود حميدة ينتهي من تصوير فيلم «الملحد»