الطريق
الخميس 28 مارس 2024 06:21 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شاهد| فيديو مُسرب لنيرة أشرف من المشرحة.. ومحاميها يكشف عن المتورطين

نيرة أشرف
نيرة أشرف

كشف خالد عبد الرحمن، محامى طالبة جامعة المنصورة نيرة أشرف، عن المتورط في تسريب فيديو لجثتها من المشرحة.

وأكد محامي نيرة أشرف، في مداخلة هاتفية مساء اليوم الثلاثاء، مع برنامج "الترابيزة"، عبر فضائية "الشمس"، أن الفيديو المنشور للطالبة من دخل المشرحة حقيقي وقديم.

وأوضح أن الفيديو كان بحوزته بعد الواقعة بـ48 ساعة، وحذر مدير مستشفى الطوارئ في المنصورة من تسريبه لأنه سيقوم بمحاسبة الطاقم الطبي المتواجد لحظة مناظرة الجثة قبل انتقالها للمشرحة.

اقرأ أيضًا: تهديدات الصين.. استعراض عضلات وحصار جُزئي لتايوان

تورط إحدى الممرضات

وتابع: "إحدى الممرضات هى التي صورت الجثة، ولو أعرفها هحاسبها وتمت مخاطبة مدير مستشفى الطوارىء، واتخذت اليوم إجراء قانوني بالنسبة للفيديو بتقديم شكوى مباشرة للمحامي العام لنيابات جنوب المنصورة".

اقرأ أيضًا: «من أوباما إلى بايدن».. كيف يدعم الحزب الديمقراطي الانفصاليين في العالم؟

وأضاف محامى طالبة جامعة المنصورة نيرة أشرف المقتولة على يد زميلها بكلية الأداب، أن الفيديو المُسرب متواجد في النيابة، لافتًا أن المتهم ضرب الضحية بغل وعنف ووحشية، ما أدى إلى خلع الفقرتين الثالثة والرابعة من العنق، بحسب تقرير الطب الشرع.

وأوضح خالد عبد الرحمن، أن المتهم بقتل نيرة أشرف عبارة عن "مُجرم وسفاح وجبان" -على حد تعبيره-، لأنه تعمد ضرب نيرة أشرف بكل عُنف وكان من الخلف.

اقرأ أيضًا: «ادوني الحاج فوزي».. تفاصيل مكالمة الظواهري بـمحمد مرسي في قصر الاتحادية

ظهور والدة محمد عادل

وعن أول ظهور إعلامي لوالدة المتهم محمد عادل، قال محامي نيرة أشرف: "اللي عملت اللقاء من ضمن الناس المتعاطفة مع هذا السفاح، وظهر لنا المجرم الحقيقي وراء الجريمة وهى الأم التي ربت شاب مُدلل لا تعرف عنه أي شىء نهائيًا".

ونوه محامي نيرة أشرف إلى أن اللجان الإلكترونية لجماعة الإخوان الإرهابية وراء نشر الفيديوهات، مؤكدًا أن غالبية الأشخاص الذين يعتلون مواقع التواصل الاجتماعي إخوان.

وتابع: "تقدمت لمعالي النائب العام بشكوى مباشرة في اثنين يوتيوبر بانتمائهم للإخوان والإساءة للقضاء والنيابة في تحقيقات نيرة وتم تحريك الشكوى".

اقرأ أيضًا: الأرصاد تُحذر من طقس الأربعاء: «أشعة الشمس قد تؤدي لاحتراق الجلد»