الطريق
الأربعاء 17 أبريل 2024 09:37 مـ 8 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ضبط المتهم بضرب طليقته في عين شمس.. جرد ابنها من الملابس

ارشيفية
ارشيفية

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية اليوم الثلاثاء، ملابسات تداول مقطع فيديو عبر موقع "فيس بوك" متضمنا استغاثة إحدى السيدات لتعرضها وأسرتها للاعتداء بالضرب من قِبل زوجها السابق وضبط مرتكب الواقعة.

عقب رصد تداول مقطع فيديو على إحدى الصفحات عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، متضمنا استغاثة إحدى السيدات بقيام طليقها بالتعدى على نجلتها ونجلها بالضرب وتجريد نجلها من ملابسه أمام الماره بالشارع والتعدي عليها بالضرب وإحداث إصابتها باستخدام سلاح أبيض "كتر".

بالفحص جرى تحديد السيدة المشار إليها (ربة منزل – لها معلومات جنائية- مقيمة بدائرة قسم شرطة عين شمس وتبين سابقة قيامها بتحرير محضر ضد زوجها السابق له معلومات جنائية – مقيم بذات العنوان لقيامه بالتعدى عليها بالضرب وإحداث إصابتها باستخدام سلاح أبيض "كتر" لوجود خلافات بينهما.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المذكور وأمكن ضبطه وبحوزته كمية من مخدر الهيروين – مبلغ مالي – هاتف محمول واعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار.

وبمواجهته بأقوال المجني عليها أنكر ماجاء بأقوالها من قيامه بالتهجم على نجله ونجلته وتجريدهما من ملابسهما، وأقر بالتعدي عليها بالضرب وإحداث إصابتها لوجود خلافات بينهما وتحريضها لنجلته على ترويج مقاطع الفيديو عبر موقع التواصل الاجتماعى "تيك توك"، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضًا: تجاوز الـ70.. أسباب إيقاف حبس مرتضى منصور 3 سنوات

وفي سياق آخر، قررت محكمة جنايات شبرا الخيمة، الدائرة الأولى، اليوم الثلاثاء، برئاسة المستشار أيمن فؤاد فهمي، بمعاقبة عامل بالسجن المشدد لمدة 6 سنوات، وغرامة مالية قدرها 100 ألف جنيها، ومصادرة المخدر المضبوط، بتهمة الاتجار في المواد المخدرة وحيازة سلاح أبيض بدائرة قسم شرطة اول شبرا الخيمة.

وكشف أمر الإحالة الصادر من النيابة العامة في القضية رقم 5592 لسنة 2022 جنايات قسم أول شبرا الخيمة، والمقيدة برقم 928 لسنة 2022 كلي جنوب بنها، أن المتهم "مصطفى ع م"، 28 سنة، عامل، ومقيم دائرة قسم أول شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، أحرز جوهرا مخدرا "الهيروين"، بقصد الاتجار في غير الأحوال المصرح بها قانونا، كما أحرز بقصد الاتجار جوهرا مخدرا "ميثامفيتامين" في غير الأحوال المصرح بها قانوناً.

واضاف أمر الإحالة، أن المتهم أحرز بقصد الاتجار جوهرا مخدرا "الحشيش"، في غير الأحوال المصرح بها قانوناً، كما أحرز بقصد الإتجار جوهرا مخدرا "الترمادول"، في غير الأحوال المصرح بها قانوناً، كما أحرز أداة مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص سلاح أبيض "كتر"، دون مسوغ من الضرورة المهنية أو الحرفية.

كانت البداية عندما ورت معلومات لقسم شرطة أول شبرا الخيمه، مفادها بقيام عامل بالاتجار في المواد المخدرة بدائر القسم، وبعمل التحريات وجمع المعلومات تبين صحة ما ورد، ، وتم ضبطه، وبحوزته كمية من تلك المواد المخدرة ومبلغ مالي وسلاح أبيض "كتر" وهاتف محمول.

وبمواجهة المتهم بما أسفر عنه الضبط أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار، والمبلغ المالى حصيلة تجارته الآثمة، والسلاح الأبيض للدفاع عن تجارته، والهاتف المحمول للتواصل مع عملائه، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، وأمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات وعقب الانتهاء من التحقيقات أحالته النيابة العامة للمحاكمة الجنائية والتي أصدرت قرارها سالف الذكر.