الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 02:33 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

الداخلية تواصل جهودها في تيسير إجراءات الخدمات الشرطية للمواطنين.. صور

الداخلية
الداخلية

قام قطاع الأحوال المدنية بوزارة الداخلية، تحت إشراف اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، اليوم السبت، بإطلاق قوافل متنقلة مجهزة فنيًا ولوجيستيًا لتقديم كافة خدمات القطاع بعدد من المناطق الساحلية بمحافظتي الإسكندرية ومطروح، لتلبية احتياجات المواطنين المترددين على المصايف والقرى السياحية خلال عطلاتهم.

وانطلقت قوافل الأحوال المدنية لتقديم خدمات ميسرة للمواطنين من بطاقات الرقم القومي والمُصدرات المُميكنة، بنطاق محافظات القاهرة والجيزة والمنوفية والغربية والقليوبية وقنا وسوهاج وكفر الشيخ ودمياط والأقصر والمنيا، حيث أسفرت جهود تلك القوافل عن استخراج عدد 9684 بطاقة رقم قومي وعدد 31809 مصدرًا مميكنًا.

جاء ذلك في ضوء الإقبال المتزايد من قِبل المواطنين بتلك المحافظات، فقد تقرر استمرار عمل القوافل بالمحافظات المشار إليها عدا تغيير موقع قافلة محافظة سوهاج ليصبح أمام سجل مركز البلينا اعتبارا من يوم 6/8/2022.

كما واصل مركز اتصالات القطاع على مدار أيام الأسبوع تلقي الاتصالات الجماهيرية الواردة عبر الخطوط الساخنة لتلبية وتوصيل مختلف خدمات القطاع بشكل فورى لهم بأماكن تواجدهم على أرقام المركز المختصرة 15340 لمختلف الطلبات الجماهيرية الفورية 15341 للطلبات الفورية لكبار السن وذوي الهمم والحالات المرضية، حيث تم تلبيه مختلف الطلبات وتوصيلها في ذات اليوم تيسيرًا على المواطنين.

كما تم إيفاد مأموريات لعدد 6 حالات إنسانية من المرضى وكبار السن وذوي الهمم بالمنازل والمستشفيات لتجديد بطاقات الرقم القومي لهم، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة لاستخراجها وتسليمها لهم.