جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
السبت 4 فبراير 2023 02:03 صـ 14 رجب 1444 هـ

الداخلية تدعو شباب حي الأسمرات لقضاء «يوم ترفيهي» داخل اتحاد الشرطة الرياضي.. صور

الداخلية
الداخلية

دعت وزارة الداخلية شباب حي الأسمرات لقضاء يوم رياضي وترفيهي داخل اتحاد الشرطة الرياضي، وذلك في إطار مبادرة «كلنا واحد» تحت رعاية رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي.

وقالت الداخلية في بيان صباح اليوم الأحد: «قامت وزارة الداخلية بدعوة براعم وشباب حي الأسمرات لممارسة جميع الأنشطة الرياضية والاستمتاع بقضاء يوم رياضي وترفيهي حيث تم اصطحابهم إلى اتحاد الشرطة الرياضي وتوزيع الملابس الرياضية عليهم لممارسة جميع الألعاب الرياضية بالاتحاد.. في إطار مبادرة "كلنا واحد" تحت رعاية رئيس الجمهورية».

وأضاف البيان: «تُعد المبادرة الأولى من نوعها والتي تؤكد على الدور المجتمعي لوزارة الداخلية الذي يكتسب أهميته يومًا بعد يوم، ويوضح مدى حرصها على دعم ومساندة كافة الفئات المجتمعية وبخاصة قاطني المجتمعات الحضارية الجديدة والتي حرص رئيس الجمهورية على إنشائها منذ اللحظة الأولى لتولى سيادته المسئولية.. كبدائل للمناطق التي شكلت على مدار سنوات طويلة خطورة على قاطنيها وذلك لتوفير حياة كريمة لهم».

وتابعت الداخلية في بيانها: «وقد تضمنت الزيارة مشاركة البراعم والشباب في عدد من الأنشطة الرياضية والترفيهية المختلفة، وتوزيع عدد من الهدايا الرمزية على المشاركين، الأمر الذي كان له بالغ الأثر في نفوس هؤلاء الشباب والذين أعربوا عن خالص شكرهم لأجهزة وزارة الداخلية على تلك المبادرة، وعلى ما لمسوه من اهتمام يؤكد مدى حرص وزارة الداخلية على مد جسور التواصل مع مختلف فئات المجتمع».

وواصلت: «مبادرة كلنا واحد، تُعد واحدةً من أكبر المبادرات المجتمعية التي أطلقتها وزارة الداخلية في إطار الدور المجتمعي لمنظومة العمل الأمني، وتأتي في إطار توجيهات القيادة السياسية باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لدعم منظومة الحماية الاجتماعية للمواطنين».