الطريق
السبت 27 أبريل 2024 12:23 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«شيطان في الإدارة».. مسؤول سابق بالأهلي يكشف من وراء أزمة «غالي»

حسام غالي
حسام غالي

كشف هيثم عرابي المدير الرياضي لنادي أسوان، ومدير التعاقدات السابق بالأهلي علاقته بالهجوم على حسام غالي، عضو مجلس إدارة القلعة الحمراء خلال الفترة الأخيرة.

ويتعرض حسام غالي للهجوم من قبل الجماهير الموجودة في مباريات الأهلي، بسبب اتهامه في التسبب بالعديد من المشاكل داخل فريق الكرة، وأخرها رحيل بيتسو موسيماني مدرب الفريق السابق.

وقال هيثم عرابي في تصريحات عبر برنامج "كورة كل يوم"، المذاع على قناة "الحياة": "حسبي الله ونعم الوكيل في كل من يتهمني بالوقوف وار الهجوم على حسام غالي، أو أي حد في الأهلي".

وتابع: "لولا الظروف الصعبة اللي بيمر بيها الأهلي، وعدم رغبتي في إثارة المزيد من المشاكل، لرددت على من اتهمني وتحدثت عن الكثير من الأمور".

وأضاف: "أقسم أن ليس لي علاقة بما يحدث لحسام غالي، الجمهور يهاجمه، هل أنا من يمولهم؟ أنا مش قوي للدرجادي، وطبيعة عملي مختلفة عنه، وتقبلت فكرة أنه لم يكن يريد استمراري، ولكن لم أتقبل بعض الأمور الأخرى لن أفصح عنها".

هيثم عرابي: شيطان إدارة الأهلي السبب

واصل مدير التعاقدات السابق بالأهلي تصريحاته، حيث قال: "سأرد بعملي على من يتهمني أني وراء الهجوم على غالي، والأيام بيننا".

وكشف: "أحد الأشخاص المعروفين على مواقع التواصل الاجتماعي، قال لي أنه هناك من طلب من مهاجمتك، لكنه ليس غالي، وأنا طلبت الحديث مع الخطيب في هذا الأمر، هناك من يريد مهاجمة أشخاص بعينهم، ولايمكن أن أكون أنا الشماعة".

وأوضح هيثم عرابي:"لو جلست مع حسام غالي، هيعرف أن هناك شيطان داخل النادي هو سبب المشاكل، وأتمنى أن يلقى هذا الشيطان جزاءه يومًا ما".

وأكد المدير الرياضي بنادي أسوان: "أتعرض لحملة ممنهجه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وعدم ردي على من يهاجمني إني مش هاوصل لهذا المستوى من الهجوم، وأقول له حرام عليك اللي بتعمله في الأهلي".

اقرأ أيضًا: بعد رحيله.. هل يعود رينيه فايلر إلى الأهلي؟

واختتم هيثم عرابي تصريحاته: " لا أستحق الهجوم الذي أتعرض له، ولم أفعل شيئًا ضد النادي، واحترم عملي ولم أتحدث بسوء عن الأهلي منذ رحيلي، ولن أكون يومًا مصدر مشاكل للنادي".