الطريق
السبت 27 أبريل 2024 12:23 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نهائي السوبر المصري.. مجلس أبو ظبي الرياضي يكشف الجديد

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

كشف سهيل العريفي، مدير قطاع الفعاليات بمجلس أبو ظبي الرياضي، آخر الاستعدادات لإقامة مباراة السوبرالمصري بين الأهلي والزمالك لموسم 2020-2021.

وأعلن الموقع الرسمي لمجلس أبو ظبي الرياضي ع استضافة هزاع بن زايد لنهائي السوبر المصري بين الأهلي والزمالك، حيث يجمع الزمالك بطل الدوري والكأس، والأهلي وصيف البطولتين.

وأضاف العريفي في تصريحات له اليوم: "طرح التذاكر سيكون عبر الإنترنت والتوزيع سيكون بالتساوي بين الأهلي والزمالك، ونتوقع أن تنفذ التذاكر خلال أسبوع أو أسبوعين من طرحها".

اقرأ أيضًا: فيتوريا برفقة عبدالحميد بسيوني في تدريبات سموحة

وتابع: "لن يجلس في المدرجات المخصصة للأهلي أي أحد من الزمالك، والعكس لن يجلس في مدرجات الزمالك أي أحد من جماهير الأهلي".

واختتم: "سعر التذاكر المخصصة للجماهير ستتراوح بين 50 إلى 600 درهم".

ويشارك نادي الزمالك باعتباره بطل الدوري الممتاز الموسم الماضي، فيما يشارك الأهلي باعتباره وصيفًا للدوري".

يذكر أن مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك ستلعب يوم 28 أكتوبر الجاري بدولة الإمارات في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويتصدر نادي الزمالك جدول ترتيب الدوري الممتاز حاليًا برصيد 69 نقطة، حيث يقدم الفريق مستوى مميز ببطولة الدوري الممتاز هذا الموسم تحت قيادة البرتغالي رجيوسفالدو فيريرا.

ونجح فيريرا في عمل خلطة سحرية بين اللاعبين الشباب والخبرة، حيث قام بتصعيد عدد من اللاعبين صغار السن أمثال سيف فاروق جعفر ويوسف أسامة نبيه، ونيمار، وحسام عبد المجيد.

في الوقت ذاته يعاني الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من تراجع نتائج وأداء الفريق في بطولة الدوري الممتاز، حيث يحتل الفريق المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 56 نقطة، خلف نادي الزمالك متصدر الدوري الدوري الممتاز برصيد 69 نقطة، ونادي بيراميدز وصيف الدوري الممتاز برصيد 59 نقطة.

وقرر مجلس إدارة الأهلي في وقت سابق استكمال باقي مباريات الدوري الممتاز باللاعبين الناشئين والعائدين من الإصابة، وذلك في ظل الأخطاء التحكيمية المتكررة التي تحدث في مباريات الأهلي الفترة الأخيرة.

كما قرر مجلس إدارة الأهلي مقاطعة بطولتي كأس مصر والسوبر المصري، إلا بعد حل لجنة الحكام ومحاسبة الحكم محمود عاشور حكم تقنية الفيديو في مباراة الأهلي وفاركو الأخيرة.