الطريق
الخميس 28 مارس 2024 10:46 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ملامح قائمة شباب الأهلي أمام الاتحاد بالدوري بعد فرمان الخطيب.. خاص

الأهلي
الأهلي

تترقب جماهير الأهلي في كل مكان، الكشف عن قائمة الفريق الأول لكرة القدم استعدادًا لمواجهة الاتحاد السكندري، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

ويحل الأهلي ضيفًا على الاتحاد السكندري في التاسعة مساء غدًا الأحد، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقرر مجلس إدارة النادي الأهلي، استكمال مباريات الدوري بالناشئين واللاعبين العائدين من الإصابات، وذلك ضمن مجموعة من القرارات التي جاءت عقب مباراة فاركو الأخيرة.

أزمة مباراة فاركو

شهدت مباراة الأهلي وفاركو الأخيرة بالدوري والتي انتهت بالتعادل السلبي دون أهداف أزمة كبيرة، بعدما ألغى محمود عاشور حكم الفار، هدفًا صحيحًا للمارد الأحمر عن طريق بيرسي تاو.

ليقرر محمود الخطيب عقد اجتماعًا طارئًا مع مجلس الإدارة، وياسين منصور رئيس شركة الأهلي لكرة القدم، لاتخاذ العديد من القرارات ضد اتحاد الكرة ومنظومة التحكيم.

وكان أبرزها استكمال مباريات الدوري باللاعبين الناشئين والعائدين من الإصابة، وهو الأمر ليس بالجديد على المارد الأحمر، فقد خاض الأهلي مباريات كأس الرابطة بمجموعة من اللاعبين الناشئين.

ملامح قائمة شباب الأهلي أمام الاتحاد السكندري

من المقرر أن تشهد قائمة الأهلي ظهور كلا من: مصطفى شوبير وحمزة علاء في حراسة المرمى، والثلاثي محمد فخري وزياد طارق وأحمد نبيل كوكا بعد عودته من الإصابة، وهم الموجودين مع الفريق الحالي بالفعل ويشاركوا في المباريات الفترة الأخيرة بصورة طبيعية.

وقرر الجهاز الفني للأهلي بقيادة البرتغالي، ريكاردو سواريش، تصعيد كلًا من مصطفى مخلوف "حارس مرمى" - أحمد سيد عبدالنبي "وسط ملعب" - محمد نصير"مدافع" - محمد أحمد شرقية "لاعب وسط" - أحمد أشرف "لاعب وسط" - محمد أشرف "ظهير أيسر" - عبدالرحمن نجاح مانو " وسط ملعب" - أحمد سيد غريب "مهاجم" - صالح نصر "وسط ملعب" - رأفت خليل "لاعب خط وسط" - مصطفى أبوالخير "وسط الملعب" - ميدو نبيل " لاعب وسط" محمد حمدي "مدافع".

اقرأ أيضًا: زيزو في الصدارة.. ترتيب هدافي الدوري المصري بعد فوز الزمالك على الجونة

يذكر أن الجهاز الفني للأهلي منح كلا من، محمد الشناوي، علي معلول، محمد مجدي أفشة، ياسر إبراهيم وأيمن أشرف راحة من التدريبات لمدة 3 أسابيع.

موضوعات متعلقة