الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 11:22 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ضبط نصف طن دقيق مدعم داخل مخزن دون ترخيص في القاهرة

قوات الشرطة
قوات الشرطة

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، اليوم الأحد، بالاشتراك مع مباحث التموين بمديرية أمن القاهرة، تحت إشراف اللواء أشرف الجندي مساعد أول وزير الداخلية، في ضبط المسؤول عن مخبز بلدي كائن بدائرة قسم شرطة الساحل بالقاهرة؛ وذلك لإدارته المخبز دون ترخيص، وتجميعه كميات من الدقيق البلدي الُمدعم استخراج 82%، والمُنصرف حصصا للمخابز البلدية المرخصة، بقصد استخدامه في إعداد الخبز السياحي بالمخبز عمله؛ لتحقيق أرباح غير مشروعة، كما عُثر بداخل المخبز المشار إليه على 475 كيلو جرام من الدقيق البلدي المدعم.

وبمواجهته أمام مباحث التموين، اعترف بإدارته المخبز دون ترخيص، وحيازته للمضبوطات بقصد استخدامها في إعداد الخبز السياحي بالمخبز ملكه؛ لتحقيق أرباح غير مشروعة.

اقرأ أيضًا: «سيدة وابنتها».. الداخلية تكشف لغز العثور على جثتين بطريق الزعفرانة

وفي سياق آخر سقط في قبضة رجال مباحث القاهرة، تحت إشراف اللواء محمد عبدالله، هارب من تنفيذ حكم بالسجن المؤبد بالتجمع الأول.

تفاصيل الواقعة

ترجع تفاصيل الواقعة عندما نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، بقيادة اللواء أشرف الجندي مساعد أول وزير الداخلية لأمن القاهرة، في إلقاء القبض أحد الأشخاص مقيم بدائرة قسم شرطة التجمع الأول، مطلوب التنفيذ عليه في قضيتين «مخدرات» إحداهما مقضى فيها بالسجن المؤبد، حال تواجده بدائرة القسم، وبمواجهته بالأحكام الصادرة ضده أقر بها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضًا: «8 جثث و13 مصابًا».. تفاصيل حادث محور سمالوط المروع بالمنيا

وفي سياق آخر، تنظر اليوم محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، الدعوى المقامة من المحامي كمال شعيب، وكيلا عن أحمد سليمان، المرشح السابق لانتخابات الزمالك على مقعد الرئاسة، والتي طالب فيها ببطلان انتخابات نادي الزمالك التي أجريت يوم 11 فبراير الماضي.

بطلان انتخابات نادي الزمالك

تطالب الدعوى المقامة أمام محكمة القضاء الإداري، بوقف تنفيذ القرار السلبي، بامتناع الجهة الإدارية من أعمال سلطتها الإشرافية والرقابية على الهيئات الرياضية، بإعلان بطلان انعقاد الجمعية العمومية لنادي الزمالك للألعاب الرياضية، المنعقدة بتاريخ 11 فبراير الماضي، وما ترتب عليها من آثار أخصها بطلان تشكيل مجلس إدارة النادي عن الدورة الانتخابية 2021-2025، مع كل ما يترتب على ذلك من آثار، ومنها إعادة الدعوة لانعقاد الجمعية العمومية العادية للنادي لانتخاب مجلس إدارة النادي، عن الدورة الانتخابية المشار إليها.