الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 04:09 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

الخميس.. برنامج رأى عام يستضيف الكاتب الكبير طارق إمام

يستضيف الإعلامي القدير عمرو عبد الحميد، الكاتب طارق إمام في برنامج رأي عام على قناة Ten، وذلك يوم الخميس المقبل الساعة 8 مساءا.

يذكر أن طارق إمام، كان أحد المرشحين للفوز بالبوكر عن روايته ماكيت القاهرة، حيث وصل إلى القائمة القصيرة للجائزة وسط توقعات بفوزه، لكن حصد الجائزة هذا العام الكاتب الليبي محمد النعاس عن روايته خبز على طاولة الخال ميلاد.

طارق إمام في سطور

طارق إمام روائي شاب، حاصل على ليسانس الآداب قسم اللغة الإنجليزية من جامعة الإسكندرية، حاز عددًا من الجوائز، منها: جائزة سعاد الصباح للإبداع العربي لأفضل مجموعة قصصية عام 2004، الجائزة المركزية الأولى لوزارة الثقافة المصرية عامي 2004 و2006، جائزة ساويرس في الرواية عن رواية هدوء القتلة عام 2009، جائزة الدولة التشجيعية في الآداب عن رواية هدوء القتلة عام 2010.

أعمال طارق إمام

من أعمال طارق إمام: طيور جديدة لم يُفسدها الهواء، شارع آخر لكائن، ملك البحار الخمسة، شريعة القطة، هدوء القتلة، الأرملة تكتب الخطابات سرا، حكاية رجل عجوز كلما حلم بمدينة مات فيها، مدينة الحوائط اللانهائية، طعم النوم.