جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 27 يناير 2023 09:15 صـ 6 رجب 1444 هـ

خلافات نسب.. تفاصيل مقتل محامي في مشاجرة بإحدى قرى كفر الشيخ

جثة
جثة
القليوبية

استقبلت منذ قليل مشرحة مستشفى كفر الشيخ العام، صباح اليوم الاثنين، جثمان محامي، لقى مصرعه متأثر بإصابته في مشاجرة وقعت يوم 23 يوليو من العام الجاري، بقرية المرابعين التابعة لمركز كفر الشيخ، نتج عنها إصابة 3 أشخاص أحدهم المحامي، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمين.

تفاصيل الواقعة

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة كفر الشيخ، بلاغا بنشوب مشاجرة في قرية المرابعين التابعة لدائرة المركز، بين أقارب، بسبب خلافات النسب، عنها إصابة 3 أشخاص أحدهم مصاب بكسر في الجمجمة وحالته العامة خطرة، ليجري نقل المصابين إلى مستشفى كفر الشيخ العام، حيث خرج المصابون بعد تماثلهم للشفاء، فيما استدعت حالة المحام، إجراء عدد من العمليات الجراحية، ليجري نقله بعدها إلى أحد المستشفيات الخاصة.

اقرأ أيضًا: نقل دائرة المستشار محمد شيرين فهمي و5 جنايات الجيزة من أكاديمية الشرطة

كما وجه مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ اللواء خالد المحمدي، ضباط مباحث كفر الشيخ، بالانتقال إلى مكان المشاجرة، وضبط طرفي المشاجرة لتقديمهم إلى جهات التحقيقات، حيث جرى ضبطهم واقتيادهم إلى مركز شرطة كفر الشيخ، حيث تبين أن المشاجرة نشبت بينهم بسبب خلافات النسب بين شقيقتهم وزوجها وعائلته، نتج عنها نشوب المشاجرة.

وتوفي اليوم "ع . ع . ع" محامي، يبلغ من العمر الـ 57 عامًا، داخل أحد المستشفيات الخاصة، ليجري إخطار جهات التحقيق، التي أمرت بنقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى كفر الشيخ العام، لتشريح الجثمان لبيان سبب الوفاة.

اقرأ أيضًا: «الجريدة الرسمية» تنشر قرار وزير الداخلية بالموافقة على تجنيس مصريين بجنسيات أجنبية

وفي سياق آخر نجحت قوة أمنية تابعة لوحدة مباحث قسم شرطة النزهة بمديرية أمن القاهرة في إلقاء القبض على 3 أشخاص لأحدهم معلومات جنائية - مقيمين بدائرة القسم، أثناء استقلالهم دراجة نارية تروسيكل بدون لوحات معدنية مُحمّل عليها عدد من قطع الألومنيوم، خلال خروجهم من موقع تحت الإنشاء بدائرة القسم.