الطريق
السبت 20 أبريل 2024 05:41 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«هزلزل عرش ربنا من بشاعة نهايتك».. الرسالة الأخيرة للمتهم بقتل فتاة الشرقية

جانب من الحادث
جانب من الحادث

رسالة تهديد عبر خاصة "ستوري" تركها شاب إلى طالبة بكلية الإعلام حملت في طياتها ألفاظ انتقامية لكن لم يدر بخلد أحدا أنه سيترجم ما جاء عبر صفحته الشصخية في وضح النهار بتمزيق جسد الطالبة سلمى" بـ 15 طعنة وسط الشارع في تكرار لجريمة ذبح الطالبة نيرة أشرف على يد زميلها محمد عادل.

«اضحكي دلوقتي وافرحي انك طلعتي التانية على الدفعة وامتياز مع مرتبة الشرف ورغم إني كنت مسؤول عن كل درجات العملي على مدار سنة ثالثة ورابعة بس تمام" وتوعد الشاب الفتاة: "أقسم بالسبع سماوات هزلزل عرش الله من بشاعة نهايتك ويومها وبكل قوة هقول للعالم الآن فالتقوموا بالإعدام».

في أول تعليق على الجريمة المؤسفة، أعلنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية رسميًا القبض على المتهم بقتل فتاة بمحافظة الشرقية.

الوزارة قالت في بيان صحفي، مساء الثلاثاء إنه تم ضبط مرتكب واقعة التعدى على إحدى الفتيات بدائرة قسم شرطة أول الزقازيق بالشرقية مستخدماً سلاح أبيض "سكين"، مما أدى إلى وفاتها والأداة المستخدمة فى الجريمة.

بمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بدافع الانتقام منها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق.

نقل الجثة إلى المشرحة

وتشهد المنطقة تواجدا أمنيا مكثفا، فيما جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الأحراروالتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة.

ورود بلاغ

كان قد تلقى اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد الجمسي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بوقوع جريمة قتل في أحد مداخل العمارات السكنية بدائرة قسم شرطة أول الزقازيق.

كردون أمني

وعلى الفور، فرضت الأجهزة الأمنية كردون أمني حول موقع الحادث، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الأحرار والتحفظ عليها تحت تصرف جهات التحقيق، فيما تمكنت القوات من ضبط المتهم وجري اقتياده إلي ديوان القسم وجاري مناقشته لمعرفة أسباب إرتكاب جريمته، وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

اقرأ أيضًا: تجاوز الـ70.. أسباب إيقاف حبس مرتضى منصور 3 سنوات

الجريمة البشعة تعيد للأذهان جريمة مقتل الطالبة نيرة أشرف أمام بوابة توشكى الخاصة بجامعة المنصورة.