الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 03:35 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

«لم يتقدم لخطبتها».. والد الطالبة الأردنية المغدورة إيمان الرشيد يوجه رسالة إلى السلطات

والد الطالبة إيمان الرشيد
والد الطالبة إيمان الرشيد

طالب والد الشابة الجامعية الأردنية المغدورة إيمان الرشيد، السلطات بالكشف سريعًا عن مرتكب جريمة قتل ابنته بالرصاص في حرم الجامعة.

مؤيد رشيد ولي أمر الطالبة المغدورة أكد في تصريح لقناة "رؤية" الأردنية من مجلس عزاء ابنته، أن ما يثار عن أن ابنته، سبق وأن تقدم شاب لخطبتها وتم رفضه، أمر غير صحيح.

والد الطالبة قال إن علاقة "صداقة" كانت تجمعه بابنته، وأنه من المستحيل أن يكون هناك أمر تخفيه عنه، كما أكد عدم وجود عداوة بينه وبين أي شخص.

وقال الوالد إن الحوار الأخير مع ابنته كان قبل دقائق من وفاتها، مشيرًا إلى أن ابنته اتصلت به حوالي الساعة العاشرة وعشر دقائق وأخبرته أنها انتهت من امتحانها وأنها ستنتظر مرور شقيقها لاصطحابها، فيما تلقى في الساعة الحادية عشر اتصالا من أمها تخبره بأنه تم إطلاق النار على إيمان.

والد الطالبة الراحلة إيمان الرشيد، طالب بـ "الكشف عن القاتل"، وانتقد دخول شخص مسلح إلى حرم الجامعة وإطلاق الرصاص وخروجه دون أن يعترضه أحد.

وفق المعلومات الأمنية تم إطلاق 6 أعيرة نارية على الطالبة إيمان رشيد، أصابت واحدة منها الرأس.

وحتى الآن لا يزال مرتكب جريمة إطلاق النار على طالبة كلية التمريض إيمان رشيد في حرم الجامعة اليوم الخميس، مجهول الهوية، ولم تعلن السلطات نتيجة التحقيقات بعد.

 

يأتي الحادث بعد أيام من مقتل الشابة الجامعية في مصر نيرة أشرف طعنا بالسكين على يد زميل لها، بجامعة المنصورة، وهو الحادث الذي حظي بتعاطف محلي وعربي.

اقرأ أيضا: مقتل شابة في الأردن بالرصاص داخل جامعتها