الطريق
السبت 4 مايو 2024 05:00 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

المتهم نشر صورها وادعى خطبتهما.. تفاصيل جديدة في مقتل طالبة جامعة المنصورة

طالبة جامعة المنصورة
طالبة جامعة المنصورة

كشفت التحريات التي أجرتها الأجهزة الأمنية، أن المجني عليها «نيرة أشرف»، التي لقيت مصرعها اليوم ذبحا، على يد زميلها «محمد» أمام بوابة توشكى بجامعة المنصورة، أن المجني عليها تعمل عارضة أزياء «موديل»، ولها العديد من الصور التي تقوم بنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما مكن المتهم من أخذ هذه الصور ونشرها على حسابه بموقع «فيسبوك»، زاعما خطبتها، وبعد عمل جلسة عرفية حذف المتهم الصور.

وقرر المتهم الانتقام من المجني عليها بعدما قامت بعمل حظر له على كافة وسائل التواصل الاجتماعي التي من الممكن أن يصل إليها من خلالها، وحتى على المكالمات الهاتفية، خاصة وأنه كان يقوم بمضايقتها بشكل دائم.

وبحسب أقوال جيران الطالبة المجني عليها نيرة أشرف، أن الطالبة تتمتع بسمعة جيدة هي وأسرتها فوالدها حسن السمعة بين جيرانه فهو يعمل مدرسا ويمتلك أستوديو خاص به.

وكان المستشار حمادة الصاوي النائب العام، أمر بمباشرة التحقيق العاجل في واقعة مقتل الطالبة نيرة أمام جامعة المنصورة، وسرعة إنجازه، واستجواب المتهم فيها، والتصرف قانونًا بها.

وكانت النيابة العامة تلقت اليوم الموافق ٢٠ يونيو الجاري، إخطارًا من الشرطة بوفاة المجني عليها بعدما نحرها المتهم بسكين أمام بوابة جامعة المنصورة، وقد أُلقي القبض عليه متلبسًا بالجريمة وبحوزته أداتها.

اقرأ أيضا: عاجل| 4 قرارات وتحذير من النيابة العامة في ذبح الطالبة نيرة بالمنصورة

وقد انتقلت النيابة العامة لمعاينة مسرح الجريمة، وضبط تسجيلات آلات المراقبة في محيطه التي سجلت الواقعة لمشاهدتها، وتبينت آثار دماء المجني عليها بالمكان، وندبت النيابة العامة قسمَ الأدلة الجنائية لرفع كافة الآثار المادية فيه لفحصها.