الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 07:11 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نشطاء يهاجمون مسئول سابق بجامعة القاهرة بعد تعليقه على واقعة طالبة المنصورة

أحمد إيهاب الحقيقى رئيس اتحاد طلاب جامعة القاهرة الأسبق
أحمد إيهاب الحقيقى رئيس اتحاد طلاب جامعة القاهرة الأسبق

بركان من الغضب وحالة من الثورة بعد انتشار تعليق عن حادث نيرة طالبة المنصورة، من أحد الأشخاص معلقا على الجريمة المشينة بأبشع تعليق "كان اغتصبها أحسن"، وانتشر التعليق المكتوب من قبل حساب فيسبوك للمدعو أحمد إيهاب.

ولسوء الحظ تشابه اسم أحمد إيهاب مع رئيس إتحاد طلاب جامعة القاهرة الأسبق "أحمد إيهاب" والذى يعمل محامى حالياً، وظن البعض بأنه صاحب التعليق.

وظهر أحمد إيهاب رئيس اتحاد طلاب جامعة القاهرة الأسبق، فى بث مباشر عبر الأكونت الخاص به، قائلا: "حسبى الله ونعم الوكيل فى كل حد ظلمنى، الله يرحمك يا نيرة مش أنا صاحب هذا التعليق السئ، الرجاء تحروا الدقة فصورة الحساب الخاص بى تختلف تماماً عن الأكونت صاحب التعليق بحادث الطالبة نيرة، فأنا أعمل محامياً ابحث عن حقوق الناس، كيف يصدر منى تعليقاً سيئا كهذا.

وقال أحمد إيهاب: انهالت التعليقات بالسب بوالداى وانتشرت صورى على منصات التواصل الاجتماعى ظلما، والجميع يسبنى ولم يكن لى ذنب فهذا تشابه بالأسماء، وهناك اختلاف تام فى مظهرى وشكلى عن هذا الشخص، فلا تربيتى ولا أخلاقى تسمح بهذا الفعل وعدم مراعاة مشاعر الغير.

أقرأ أيضا: أول تعليق من رئيس جامعة المنصورة على واقعة ذبح نيرة أشرف (فيديو)

وأكمل أطلب من الجميع عدم الثقة بكل ما ينشر على السوشيال ميديا ويجب تحرى الدقة والتأكد من كل ما نراه دون الحكم ظلما على أحد، وأتمنى أن يصبر أهل الطالبة نيرة وأن يتغمدها الله برحمته.