الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 01:47 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نجل عم طالبة المنصورة: «علمت بالخبر من السوشيال ميديا»

طالبة جامعة المنصورة
طالبة جامعة المنصورة

قال نجل عم الطالبة «نيرة أشرف»، التي لقيت مصرعها اليوم على يد زميلها ذبحا أمام بوابة توشكي بجامعة المنصورة، إنه كان يؤدي امتحان نهاية العام، وبعد خروجه فوجئ بالفيديو المنتشر لنجله عمه ويظهر فيه المتهم «محمد»، بنحرها.

وأضاف، خلال حديثه لـ «الطريق»، بأن نجله عمه كانت تتمتع بسمعة جيدة، فهي إنسانة طيبة ومحبوبة من الجميع، وهي الأخت الصغري لأشقائها، وبشأن المتهم فإنه تقدم لخطبتها عدة مرات ورفضته، وهو ما أوغل في صدره الضغينة قبلها، وبدأ يتعرض لها كثيرا حتي تم تحرير محاضر عديدة بعدم التعرض.

وكان المستشار حمادة الصاوي النائب العام، قد أمر بمباشرة التحقيق العاجل في واقعة مقتل الطالبة نيرة أمام جامعة المنصورة، وسرعة إنجازه، واستجواب المتهم فيها، والتصرف قانونًا بها.

وكانت النيابة العامة قد تلقت اليوم الموافق العشرين من شهر يونيو إخطارًا من الشرطة بوفاة المجني عليها بعدما نحرها المتهم بسكين أمام بوابة جامعة المنصورة، وقد أُلقي القبض عليه متلبسًا بالجريمة وبحوزته أداتها.

اقرأ أيضا: عاجل| 4 قرارات وتحذير من النيابة العامة في ذبح الطالبة نيرة بالمنصورة

وقد انتقلت النيابة العامة لمعاينة مسرح الجريمة، وضبط تسجيلات آلات المراقبة في محيطه التي سجلت الواقعة لمشاهدتها، وتبينت آثار دماء المجني عليها بالمكان، وقد ندبت النيابة العامة قسمَ الأدلة الجنائية لرفع كافة الآثار المادية فيه لفحصها.