الطريق
الخميس 28 مارس 2024 11:59 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وكيل الأزهر الأسبق يعلق على حادث مقتل طالبة جامعة المنصورة

د. عباس شومان وكيل الأزهر الأسبق
د. عباس شومان وكيل الأزهر الأسبق

قال الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر الأسبق، إن ذبح طالبة المنصورة حادثة فردية لا نعرف دافعها، مناشدا الأبناء والفتيات الاعتبار به.

وقال شومان، في منشور له عبر صفحته بـ"فيسبوك": "ذبح طالبة المنصورة حادثة فردية لا نعرف دافعها،وعلى أبنائنا وبناتنا الاعتبار به، وأخذ الحيطة والحذر، دون تسرب الرعب إلى نفوسهم".

وشهدت مدينة المنصورة، جريمة بشعة صباح اليوم، بعدما قام طالب بكلية الآداب بجامعة المنصورة بطعن زميلته بسكين وذبحها قبل أن يتمكن الأهالي من الإمساك به.

وتلقى اللواء سيد سلطان مدير أمن الدقهلية إخطارًا من اللواء إيهاب عطية، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لشرطة النجدة من طلاب جامعة المنصورة بقيام أحد الطلاب بإخراج "سكين" وطعن زميلته بها وذبحها قبل قيام الاهالى بالإمساك به والاعتداء عليه بالضرب، وذلك أمام بوابة "توشكي" لجامعة المنصورة من ناحية حي الجامعة.

وانتقلت سيارات الإسعاف وضباط مباحث قسم أول المنصورة لموقع البلاغ، وبالفحص تبين مصرع "نيرة.أ.م" طالبة بكلية الآداب جامعة المنصورة، ومقيمة في المحلة الكبري بمحافظة الغربية، وذلك بعدما قام زميلها ويدعى "م.ع" 21 سنة، طالب بكلية الآداب بجامعة المنصورة، ومقيم بالمحلة الكبرى بمحافظة الغربية، بطعنها بسكين وذبحها من الرقبة قبل أن يتمكن الأهالي وطلاب جامعة المنصورة من الإمساك به.

جرى نقل جثة المجني عليها إلى مشرحة المستشفي الدولي ونقل الطالب إلى مستشفى الطوارئ الجامعي بعد محاولات الأهالي الفتك به.

اقرأ أيضا.. ضبط طالب بالثانوية الأزهرية يغش من الهاتف في امتحان التفاضل.. خاص