الطريق
السبت 27 أبريل 2024 08:15 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
زد يقسو على بلدية المحلة بثلاثية في الدوري جوزيه جوميز: مباراة الغد أمام دريمز الغاني ستكون قوية الأهلي لكرة اليد يحصل على الميدالية البرونزية ببطولة كأس الكؤوس الأفريقية الموقع الرئاسي ينشر فيديو استقبال الرئيس لرؤساء المجالس والبرلمانات العربية الكونفدرالية.. جوميز يتسلم تقرير عن «دريمز» قبل موقعة الغد بعد خروجها من المستشفى.. تطورات الحالة الصحية لـ نجوى فؤاد كمونة يكشف لـ«الطريق» روشتة فوز الزمالك على دريمز والعبور لنهائي الكونفدرالية ياسمين عبدالعزيز تحتفل بشم النسيم مع ”صاحبة السعادة” 75 فنانا و350 عمل فني يجتمعون في ”ربيع الفنانين” لدعم أطفال الشوارع أمين اتحاد الغرف العربية ورئيس هيئة الاستثمار يشاركون بفعاليات قمة AIM للاستثمار بأبوظبي 7 مايو المقبل وزير التربية والتعليم يشارك في مناقشة رسالة دكتوراه الفلسفة في التربية بجامعة طنطا الرقابة توافق على إطلاق ثالث صندوق لاستثمار الذهب مع شركة تابعة للبنك الأهلي

رئيس جامعة الأزهر يتابع امتحانات نهاية العام بهندسة بنات بالقاهرة

رئيس جامعة الأزهر يتابع امتحانات نهاية العام بكلية الهندسة للبنات بالقاهرة
رئيس جامعة الأزهر يتابع امتحانات نهاية العام بكلية الهندسة للبنات بالقاهرة

شدد الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، على ضرورة الالتزام بضوابط أداء الامتحانات بكليات بالقاهرة والأقاليم، التي انطلقت الأسبوع قبل الماضي.

وأوضح خلال تفقده لجان امتحانات كلية الهندسة بنات بالقاهرة، اليوم، أن جداول الامتحانات محدد بها بداية ونهاية امتحان كل مادة، مشددا على ضرورة حضور الطلاب والطالبات قبل بدء اللجنة، ووجود أستاذ المادة خلال فترة الامتحان؛ للرد على أي استفسار.

ووجه رئيس الجامعة، بتوزيع الماء البارد على الطلاب والطالبات؛ لمساعدتهم في التغلب على حرارة الطقس خلال أداء الامتحانات.

كان الدكتور محمد المحرصاوي رئيس جامعة الأزهر، والدكتور محمد الشربيني نائب شئون التعليم والطلاب، استقبلا طلاب كليات فرع القاهرة، بالماء المثلج أمام بوابة كلية التربية بمدينة نصر، للتخفيف عليهم من ارتفاع درجات الحرارة، لليوم الثاني على التوالي، بالتزامن مع موجة الحر التي تشهدها البلاد.

وتفقد رئيس الجامعة، لجان امتحانات كلية التربية بنين بالقاهرة، واطمأن على انتظام لجان الامتحانات بمختلف الأقسام، وأن الأسئلة من المقرر الدراسي الذي تم شرحه، والتواجد الإشراف الطبي على مدار فترات أداء الامتحانات، وتوفير المناخ المناسب للطلاب.

وعقب الانتهاء من الجولة التفقدية، أشاد رئيس الجامعة بكلية التربية بنين جامعة الأزهر بالقاهرة، وبمستوى النظام داخل الكلية ولجانها.

اقرأ أيضا:

الأوقاف تعلن موضوعات خطبة الجمعة لشهر ذي القعدة

موضوعات متعلقة