الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 11:21 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نجوم الفن ينعون طالبة جامعة المنصورة

فتاة المنصورة
فتاة المنصورة

حرص نجوم الفن على نعي فتاة المنصورة التي قُتلت على يد زميلها أمام الحرم الجامعي، حيث قام الجاني بذبح زميلته التي تدعى "نيره" أمام الحرم الجامعي والتي توفت في الحال إثر طعنته لها.

وفي السطور التالية نرصد لكم تعليق بعض الفنانين على الحادث.

فتحي عبد الوهاب

نشر الفنان فتحي عبد الوهاب عبر صفحته على "فيس بوك" صورة فتاة المنصورة، وعلق قائلا":- "طالبة جامعة المنصورة .. ربنا يرحمها ويصبر أهلها وينتقم من المريض اللى عمل كده".

محمود ياسين

كتب الفنان محمود ياسين عبر صفحته على "تويتر":- والله كلمة بني أدمين خسارة فينا".

المخرج محمد سلامة

علق المخرج محمد سلامة على الحادث عبر صفحته على "تويتر" كاتبا:- "جريمة مرعبة (المجتمع) عايز إعادة هيكلة .. استخفاف الشباب بالحياة والمسئولة اتجاه حياة الغير معدومة و ده الظاهر فى اقل تفاصيل التعاملات اليومية .. ربنا يستر".

عصام السقا

وقد كتب الفنان عصام السقا عبر "فيس بوك":- "يا بخت أى حد مشافش فيديو جامعة المنصورة .. ربنا يرحمها ويصبر أهلها نصيحة اللى ماشافش الفيديو بلاش تتفرج عليه".

وتابع عبر "انستجرام":- "مات من لا يستحق الموت على يد من لا يستحق الحياة"، وأيضا كتب:- "بني أدمين منزوعين الإنسانية والعقل والدين".

إقرأ أيضًا .. أحمد فتحي يتلقى عزاء والده غدا بالشيخ زايد

أيتن عامر

نشرت الفنانة أيتن عامر عبر صفحتها على "انستجرام" صورة الطالبة نيرة وعلقت قائلة:- " هو ايه اللى جرا فى الدنيا !!!! ربنا يرحمها يارب أنا مش لاقيه حاجة اقولها".

دينا فؤاد

كتبت الفنانة دينا فؤاد عبر صفحتها على "فيس بوك" مع صورة للقتيلة، قائلة:- " حسبى الله ونعمة الوكيل ربنا يرحمك".

سارة عبد الرحمن

نشرت الفنانة سارة عبد الرحمن عبر "انستجرام" صورة للطالبة نيرة، وعلقت قائلة:- " كل يوم في أرواح من النساء بتروح لمجرد رفضهم لشئ .. فكرة، مبدأ، علاقة، أو حتى شخص.. امتى هانعرف نقول لا واحنا مش خايفين من عواقب الكلمة؟ ربنا يرحمها ويصبر أهلها.

سمية الخشاب

علقت على "انستجرام" قائلة:- " ارجوكم لو لقيتو اى ست بتتضرب او بتتعرض لعنف فى اى مكان اتدخلوا يمكن تنقذوا حياتها، حرام بنت في العمر ده لسه ماشافتش دنيا تروح عشان حقير مجرم قاتل زى ده، ربوا أولادكم بقى عشان قرفنا، متخلفوش لو انتوا مبتعرفوش تربوا كفاية !! واعدام ان شاء الله".

كارمن سليمان

نشرت المطربة كارمن سليمان عبر خاصية "استوري" خبر الجريمة، وعلقت قائلة:- " أنا مش قادرة أصدق إن في بشاعة كده ربنا يرحمها يارب وينتقم منك دنيا وآخره".