الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 07:11 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ننشر صورة فرد الأمن الذي أمسك بقاتل طالبة جامعة المنصورة

فرد الأمن
فرد الأمن

بعد وقوع حادث المنصورة البشع، الذي صار حديث مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة، والذي ظهر فيه أحد الأشخاص يدعي «محمد»، يقوم بطعن زميلته المجني عليها «نيرة أشرف» بسلاح أبيض في جسدها، ومن ثم نحرها.

ننشر صورة فرد الأمن، الذي أمسك بالمتهم قبل هروبه من مكان وقوع الحادث، بعد سماعه استغاثة المجني عليها وتلقيها عدة طعنات من قبل المتهم.

ووجه عدد من أقارب المجني عليها «نيرة أشرف»، طالبة جامعة المنصورة، الشكر لفرد الأمن نظرا لشجاعته في الإمساك بالمتهم قبل هروبه بفعلته من مكان الواقعة، وتم تسليمه للأجهزة الأمنية.

وكان المستشار حمادة الصاوي النائب العام، قد أمر بمباشرة التحقيق العاجل في واقعة مقتل الطالبة نيرة أمام جامعة المنصورة، وسرعة إنجازه، واستجواب المتهم فيها، والتصرف قانونًا بها.

وكانت النيابة العامة قد تلقت اليوم الموافق العشرين من شهر يونيو إخطارًا من الشرطة بوفاة المجني عليها بعدما نحرها المتهم بسكين أمام بوابة جامعة المنصورة، وقد أُلقي القبض عليه متلبسًا بالجريمة وبحوزته أداتها.

اقرأ أيضا: عاجل| 4 قرارات وتحذير من النيابة العامة في ذبح الطالبة نيرة بالمنصورة

وقد انتقلت النيابة العامة لمعاينة مسرح الجريمة، وضبط تسجيلات آلات المراقبة في محيطه التي سجلت الواقعة لمشاهدتها، وتبينت آثار دماء المجني عليها بالمكان، وقد ندبت النيابة العامة قسمَ الأدلة الجنائية لرفع كافة الآثار المادية فيه لفحصها.