الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 03:15 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سوشيال ميديا طالبة جامعة المنصورة ضحية زميلها.. حسابات مغلقة وصور خاصة

طالبة جامعة المنصورة
طالبة جامعة المنصورة

ما زالت قصة نيرة أشرف، طالبة كلية الأداب جامعة المنصورة، التي تم ذبحها على يد زميلها، تحمل في طياتها الكثير من الخفايا والأسرار، حيث أن الجميع يتسائل هل الفتاة تعرضت لأي تهديدات من القاتل "محمد عادل" قبل وقوع هذه الجريمة؟، أم أنها حاولت أن تستنجد بمن حولها من هذا الشخص، خاصًة أن هناك الكثير من الأقاول تتحدث في نطاق أن هذا الشاب كان يرغب في الزواج منها، ولكنها لم تقبل به ورفضته.

حسابات طالبة المنصورة عبر السوشيال

ومن هنا بدأ "الطريق" في البحث عن كل ما يخص المجني عليها عبر مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"تويتر" و"انستجرام".

وبعد التوصل إلى حسابها الشخصي على "فيسبوك"، من خلال إشارة إحدى الفتيات لها على فيديو مصرعها "منشن" وجدنا حسابها الشخصي باسم "Naira Ashraf"، ولكنها غير نشطة ولا تتفاعل بأي نوع من الأنواع.

ومن هنا عثرنا على حسابها الخاص على موقع التدوينات المصغرة "تويتر"، ولكنها لم تنشر أي شئ أيضًا على حسابها، فتحول الأمر للجدل وحيرة لا تنتهي.

وبالبحث عن حسابها على موقع تبادل الصور "انستجرام"، الذي يحمل اسم "naiiraashraf"، كان مغلق أيضًا، وبالتواصل مع إحدى المتابعات لها وجدنا أن آخر صورة قامت بنشرها كانت من 23 ساعة.

مصرع طالبة جامعة المنصورة

والجدير بالذكر أن اللواء سيد سلطان، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة أول المنصورة، من أمن جامعة المنصورة بمقتل طالبة على يد زميلها أمام بوابة كلية الآداب بجامعة المنصورة.

وانتقل ضباط المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين مصرع طالبة على يد زميلها، إثر مشادة كلامية بينهما في أثناء ذهابهما إلى الامتحان، فطعنها طعنتين نافذتين، لقيت على الفور مصرعها، وتم نقل الجثة إلى المستشفى الدولي.

اقرأ أيضًا.. «ومن الحب ما قتل».. قانوني يكشف مصير المتهم بذبح طالبة جامعة المنصورة - خاص