الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 03:06 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نقل والدة المتهم بقتل طالبة المنصورة للمستشفى.. والكشف عن حالتها

طالبة جامعة المنصورة
طالبة جامعة المنصورة

قالت مصادر مقربة من أسرة الطالب «محمد» المتهم الذي أقدم على قتل زميلته أمام جامعة المنصورة، بإن والدته أصيبت بجلطة دماغية، بعد علمها بارتكاب نجلها لجريمة قتل زميلته «نيرة أشرف» الطالبة بجامعة المنصورة.

وأضافت المصادر، أنه تم نقل والدة المتهم إلى المستشفى، لتلقي العلاج اللازم وعمل الإسعافات الأولية والفحوصات الطبية اللازمة، فيما وصل أعمام المتهم إلى مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية للوقوف على الحادث الذي وقع أمام بوابة توشكي بجامعة المنصورة، نظرا لوفاة والد المتهم منذ صغره.

ونفي المصدر ما تردد حول هروب أسرة المتهم من منزلهم بعد علمهم بما اقترفه نجلهم في بحق المجني عليها، لافتا إلى أنهم لم يتركوا المنزل وإنما انتقلوا إلى المستشفى برفقة والدة المتهم.

وكان المستشار حمادة الصاوي النائب العام، قد أمر بمباشرة التحقيق العاجل في واقعة مقتل الطالبة نيرة أمام جامعة المنصورة، وسرعة إنجازه، واستجواب المتهم فيها، والتصرف قانونًا بها.

وكانت النيابة العامة قد تلقت اليوم الموافق العشرين من شهر يونيو إخطارًا من الشرطة بوفاة المجني عليها بعدما نحرها المتهم بسكين أمام بوابة جامعة المنصورة، وقد أُلقي القبض عليه متلبسًا بالجريمة وبحوزته أداتها.

اقرأ أيضا: عاجل| 4 قرارات وتحذير من النيابة العامة في ذبح الطالبة نيرة بالمنصورة

وقد انتقلت النيابة العامة لمعاينة مسرح الجريمة، وضبط تسجيلات آلات المراقبة في محيطه التي سجلت الواقعة لمشاهدتها، وتبينت آثار دماء المجني عليها بالمكان، وقد ندبت النيابة العامة قسمَ الأدلة الجنائية لرفع كافة الآثار المادية فيه لفحصها.