الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 01:51 صـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

محمد رمضان يستعد لطرح أحدث أغانيه «تنطيط» في هذا الموعد

الفنان محمد رمضان
الفنان محمد رمضان

كشف النجم محمد رمضان، عن موعد طرح أغنيته الجديدة، «تنطيط» ومن المنتظر طرحها يوم الخميس المقبل.

ونشر الفنان محمد رمضان، صوره له من داخل إحدى الطائرات، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» وعلق عليها قائلا: «انا بس كنت سايبكو تاخدو نفسكو.. تنطيط يوم الخميس ها.. TANTEET 23 /6 on YouTube Shorts ثقة في الله نجاح».

وفي سياق آخر، أحيا الفنان محمد رمضان، حفلا غنائيا ضخما مؤخرا، بدولة الأردن، وحقق نجاحا كبيرًا، حيث فاجأ جمهوره والحضور بالعديد من المفاجآت على المسرح.

وظهر محمد رمضان، على المسرح بسيارته الـ«لامبورجيني» ودخل بها على أنغام أغنيته «ثابت»، وتفاعل معه الجمهور والحضور بالتصفيق والترحيب به.

وأعرب محمد رمضان، عن سعادته بحضوره في الأردن وغنائه في هذا الحفل ومازح جمهوره بأنه حصل على إذن من الحكومة حتى يستمر في الغناء، وأن الحفل سيستمر 48 ساعة.

اقرأ أيضًا: مسرحية لـ حسين فهمي عمرها 97 عاما.. رفضتها الرقابة لتشابها مع قصة إبراهيم الغربي القواد

موضوعات متعلقة