الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 03:10 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

جامعة سوهاج تستقبل طلاب من السعودية والأردن لتأدية امتحان تأهيلي دكتوراه بكلية التربية الرياضية

جامعه سوهاج
جامعه سوهاج

استقبل الدكتور مصطفى عبدالخالق رئيس جامعة سوهاج، مجموعة من الطلاب الوافدين من دولتي المملكة العربية السعودية والمملكة العربية الأردنية، بحضور الدكتور حسان النعماني نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتور أحمد عبدالله القائم بعمل عميد كلية التربية الرياضية، وذلك لتأديتهم امتحان تأهيلي الدكتوراه بالكلية.

ورحب رئيس الجامعة بالطلاب الوافدين، مؤكداً على أن إدارة الجامعة تقدم كافة التيسيرات للوافدين بمرحلة الدراسات العليا فيما يخص إجراءات التسجيل ومناقشة رسائل الماجستير والدكتوراه، إلى جانب توفير كافة سبل الراحة لهم، وذلك في إطار حرص الجامعة على تعزيز العلاقات الثقافية والعلمية بين الجامعة ونظرائها بالدول العربية.

كما رحب الدكتور حسان النعماني، بالطلاب الوافدين لوجودهم على أرض جامعة سوهاج، موضحاً أنه تم فتح باب القيد للدكتوراه بقسم التدريب الرياضي وعلوم الحركة بكلية التربية الرياضية، بعد موافقة المجلس الأعلى للجامعات، حيث تقدم لأداء تلك الاختبارات ٤ من الطلاب الوافدين من المملكة العربية السعودية، ووافد من المملكة الأردنية.

وقال الدكتور أحمد عبدالله، أنه تم عقد امتحان عام وامتحان تخصص وامتحان مرتبط لطلاب تأهيلي الدكتوراه، تحت إشراف عميد الكلية ووكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث، وذلك على مدار يومين وفي حالة اجتيازه يحق للطالب تسجيل درجة الدكتوراه بكلية التربية الرياضية.

اقرأ أيضا.. رئيس جامعة سوهاج: تطبيق أنظمة الامتحانات الالكترونيه بداية من العام القادم