الأحد 3 يوليو 2022 10:23 مـ 4 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

رانيا محمود ياسين تعلق على مقتل الطالبة الأردنية: «أهي محجبة يا ناس»

رانيا محمود ياسين
رانيا محمود ياسين

حرصت الفنانة رانيا محمود ياسين أن تعلق على مقتل الطالبة الأردنية داخل الحرم الجامعي على غرار ما حدث بواقعة طالبة المنصورة "نيرة أشرف".

وشاركت الفنانة رانيا محمود ياسين متابعيها وجمهورها بنشرها صورة للطالبة الأردنية عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وعلقت على الصورة، قائلة: "محجبة محجبة هاااااا محجبة يا بشر يلي خلاص انعدم من قلوبنا الرحمة والضمير والإنسانية يلي قتلتوا نيرة ميت مرة بكلامكم، الله يرحمهم هما الاتنين بنتين في عمر الزهور الله يرحمهم".

وأضافت: "الموضوع يتلخص في كلمتين ربوا عيالكم، ربوا عيالكم اللي بيصل بيهم الحال إنهم يمسكوا سلاح ويقتلوا ربوا عيالكم على الرحمة والود والخير والحب".

وتابعت: "وإن ربنا موجود في كل الأوقات وأنت يائس وأنت كلك أمل وأنت ناجح وأنت فاشل وأنت بصحتك وأنت مريض ربنا موجود وشايفك، وهو اللي بيرزقك بالخير والنجاح وهو اللي بيمتحنك في البلاء".

اقرأ أيضًا: حمو بيكا لـ«الموسيقيين»: «عاوز أغني في مصر.. سيبوا الناس تاكل عيش».. فيديو

واختتمت رانيا محمود ياسين قائلة: "مش تجيبوها في الحجاب والفن والإعلام الموضوع تربية وأخلاق وضمير وووعي ودين اتقوا الله في عيالكم و في بيوتكم وكفاية سموم في عقولنا وجهل في الأفكار وعقم في الفكر ارحمونا".

رانيا محمود ياسين الفنانة رانيا محمود ياسين الطالبة الأردنية مقتل الطالبة الأردنية
بنوووك