الطريق
السبت 4 مايو 2024 12:49 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”الدنيا لن تقف عليه”.. رانيا محمود ياسين ترد بغضب على منتقديها بعد تعليقها على اعتزال أدهم نابلسي

رانيا محمود ياسين وأدم نابلسي
رانيا محمود ياسين وأدم نابلسي

حرصت الفنانة رانيا محمود ياسين على التعليق على منتقديها بعد إبداء رأيها في اعتزال المطرب الأردني أدهم نابلسي، والذي أعلن ابتعاده واعتزاله الفن بلا رجعة.

ونشرت رانيا محمود ياسين منشورعبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وكتبت: "هو كل ما أقول رأيي في شيء على صفحتي وبتكلم مع أصدقائي على صفحتي، يتعمل منه حكاية، دي قضية تخص الفن ورسالته، وماليش دعوة بفنان اعتزل أو احتجب فنيا".

وتابعت رانيا قائلة: "ما هو حر يعمل اللي هو عايزه، أنا بضايق فقط من محاولات تحريم الفن، يعني قضية عامة مش خاصة، ارحموني من معارك شخصية، ماليش علاقة بها".

وأضافت الفنانة : "أنا عمري ما بشخصن الأمور، ولما بقول مع السلامة لأي شخص ترك الفن، فهي مع سلامة، الدنيا لن تقف عليه وعلى أي أحد".

اقرأ أيضًا: بعد عرض أول حلقتين.. «بيمبو» لـ أحمد مالك وويجز يتصدر تريند جوجل

وتصدر اسم المطرب الأردني أدهم نابلسي التريند ومحركات البحث المختلفة بعد إعلانه اعتزال الغناء خلال الساعات الماضية من خلال نشره مقطع فيديو له عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

وأشار أدهم نابلسي في الفيديو الذي أثار جدلا كبيرًا أن قرار اعتزاله نابع من دوافع عقائدية لاقتناعه أن مشواره الفني لا يرضي الله، كما أنه لا يتفق مع أهداف وجود الإنسان على الأرض، ولذلك تعرض بعدها للعديد من الانتقادات والهجوم من البعض مثل الفنانة اللبنانية مايا دياب

موضوعات متعلقة