جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 7 أكتوبر 2022 05:58 مـ 12 ربيع أول 1444 هـ

«أدعوا له بالشفاء».. نبيلة عبيد توجه رسالة خاصة لـ فاروق فلوكس بعد أزمته الصحية

النجمة نبيلة عبيد
النجمة نبيلة عبيد

وجهت النجمة نبيلة عبيد، رسالة دعم للفنان فاروق فلوكس بعد خضوعة لعملية جراحة لإزالة المرارة، وأعربت فيها عن حبها الشديد وتقديرها له، مشيرة إلى أنها تحب أدواره المتعددة في السينما وأيضا التليفزيون والمسرح.

وشاركت الفنانة نبيلة عبيد، مع متابعيها مقطع فيديو لمشهد يجمعها بالفنان فاروق فلوكس من فيلم "الراقصة والسياسي"، وذلك عبر حسابها الشخصي على التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وعلقت عليه قائلة: «الصديق الفنان فاروق فلوكس أحد الذين لهم بصمة خاصة في أي عمل فني يشاركون به، وكذلك كان مميزا بالشخصية التي قام بتأديتها في فيلم "الراقصة والسياسي"، أنا شخصيا من محبي أدواره المتعددة سواء في السينما والمسرح والتلفزيون».

وتابعت النجمة نبيلة عبيد، وقالت: «أوجه له اليوم التحية وأدعوا الله أن يتمم عليه شفاءه وينعم عليه بموفور الصحة ونراه على الشاشة من جديد ليمتعنا بفنه.. مسائكم ورد من بلدي».

اقرأ أيضًا .. قبل طرح «خطة مازنجر».. كيف أصبحت الفتاة الشعبية تميمة نجاح ياسمين رئيس؟

أزمة الفنان فاروق فلوكس الصحية

وتصدر اسم الفنان القدير فاروق فلوكس، تريند مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا، بعد أن أجرى عملية جراحية، أمس الثلاثاء 9 أغسطس الجاري، بإحدى المستشفيات الخاصة.

وأعلنت المخرجة يسر فلوكس ابنة الفنان فاروق فلوكس، عن خضوع والدها لعملية جراحية، وكشف عند ذلك الأمر، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي"فيسبوك" وكتبت: "عم فلوكس بيعمل عملية دلوقتي من فضلكوا تدعوله يقوم بالسلامة، ربنا يحفظك يا بابا يا أغلى حد عندي في الدنيا، لا أحتاج إلا الدعوات".

اقرأ أيضًا : السبب وراء موافقة أحمد عز على فيلم «صقر المحروسة».. وما هو مصيره من العرض؟(خاص)

أخر أعمال الفنان فاروق فلوكس

كان آخر أعمال الفنان الكبير فاروق فلوكس، مشاركته في بطولة مسلسل "الأب الروحي" عام 2017، حيث جسد خلاله شخصية "مراد الفخراني"، والعمل من إخراج بيتر ميمي.

أبطال مسلسل "الأب الروحي"

وشارك في بطولة مسلسل "الأب الروحي" كلا من: الفنان محمود حميدة، الفنانة سوسن بدر، أحمد فلوكس، والنجم أحمد عبد العزيز، محمد رياض، والراحل عزت أبو عوف، ولاء الشريف، والفنانة القديرة عايدة رياض، محمد علي رزق، حسني شتا، محمد عز، ميدو عادل، مي سليم، لطفي لبيب، دياب، محمود حجازي، منير مكرم، دنيا عبد العزيز، مهند حسني، ميرهان حسين، مصطفى أبو سريع، كارولين عزمي، محمد محمود عبد العزيز، والنجمة سارة الشامي، محمود متولي، والفنانة القديرة فريدة سيف النصر، والفنان القدير صبري عبد المنعم، والنجمة الشابة منى فاروق، والنجمة هند عبد الحليم، أحمد حلاوة، محمود الجندي، والنجمة الشابة مايان السيد، أسماء جلال، أحمد جمال سعيد، أحمد راتب، إيهاب فهمي.

موضوعات متعلقة