جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الثلاثاء 4 أكتوبر 2022 02:23 مـ 9 ربيع أول 1444 هـ

”دعوة قلبت الدنيا فوق دماغ معتز”.. محمد عبد الرحمن يشوق متابعيه لـ فيلم ”الدعوة عامة” - فيديو

فيلم الدعوة عامة
فيلم الدعوة عامة

يواصل فريق عمل وأبطال فيلم "الدعوة عامة"، الترويج للعمل قبل موعد طرحه يوم 17أغسطس الجاري بالسينمات.

وشارك الفنان محمد عبد الرحمن، مع متابعيه، الإعلان التشويقي لفيلمه الجديد "الدعوة عامة"، ومن المقرر عرضه في صالات السينما بمصر في17 أغسطس المقبل.

ونشر النجم محمد عبد الرحمن مقطع فيديو من البرومو الدعائي للفيلم عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "فيسبوك" وعلق عليه قائلا: "دعوة صغيرة من القلب...قلبت الدنيا كلها فوق دماغ معتز وكل اللي حواليه.. فيلم الدعوة عامة 17 أغسطس بجميع دور العرض".

اقرأ أيضًا: السبب وراء موافقة أحمد عز على فيلم «صقر المحروسة».. وما هو مصيره من العرض؟(خاص)

موعد عرض فيلم "الدعوة عامة" بالسينمات

ويذكر أن طرحت الشركة المنتجة أمس الثلاثاء الماضي، البوستر الدعائي الخاص بالفيلم الكوميدي "الدعوة عامة"، وذلك استعدادا لموعد عرضه بلسينمات يوم 17 أغسطس المقبل.

أبطال فيلم "الدعوة عامة"

يشارك في بطولة الفيلم الكوميدي "الدعوة عامة"، عدد من نجوم الفن ومن أبرزهم: الفنان أحمد الفيشاوي، ونجم مسرح مصر الفنان محمد عبدالرحمن، والفنانة أسماء أبو اليزيد، والعمل من تأليف الكاتب أحمد عبدالوهاب وكريم سامي، ومن إخراج وائل فرج.

أحداث فيلم "الدعوة عامة"

تدور أحداث فيلم "الدعوة عامة"، في إطار اجتماعي شيق من الكوميديا، ويجسد الفنان محمد عبدالرحمن، خلال أحداث العمل دور شاب يتشاجر دائمًا مع والدته، وبعد ذلك تنقلب حياته تماما ويواجه العديد من الموافق المثيرة والكوميدية.

اقرأ أيضًا: مدير «القاهرة السينمائي»: بيلا تار صاحب أهم 100 فيلم بالسينما العالمية

ومن بين الأسباب التي تجعل الجمهور يتشوق لعرض الفيلم:

يعد الفيلم الكوميدي "الدعوة عامة" أول ظهور لنجم مسرح مصر الفنان محمد عبد الرحمن الشهير "بتوتا" بعد إجرائه لعملية قلب مفتوح خلال الأيام الماضية.

ومن بينها أيضا، أحداث الفيلم، التي تدور في إطار كوميدي، وهي النوعية المحببة لدى الجمهور خلال الفترة الحالية.

وظهور النجم أحمد الفيشاوي خلال أحداث الفيلم بعد غياب طويل عن الشاشة، حيث أنه ينتظر طرح فيلمه الجديد "أشباح أوروبا" قبل هذا العمل، ولكن بسبب وجود عدد من المشاكل بين بطلة العمل النجمة هيفاء وهبي ومنتج العمل تم تأجيل عرضه.