جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الأحد 25 سبتمبر 2022 09:34 صـ 29 صفر 1444 هـ

«متحمسة جدا للتجربة».. هبة عبد الغني تعبر عن سعادتها لانضمامها لـ لجنة تحكيم ملتقى رؤية لأفلام الشباب

الفنانة هبة عبد الغني
الفنانة هبة عبد الغني

أعربت الفنان هبة عبد الغني، عن سعادتها وامتنانها الشديد، لاختيارها من قبل المركز القومي للسينما، كعضوة ضمن أعضاء لجنة تحكيم الدورة الرابعة من "ملتقى رؤية لأفلام الشباب"، حيث من المقرر إقامته في الفترة من 20 وحتي 23 أغسطس الجارى، وذلك بالتعاون مع صندوق التنمية الثقافية برئاسة الدكتور فتحي عبد الوهاب.

ونشرت الفنانة هبة عبد الغني، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي"فيسبوك"، وكتبت: «المشاركة في لجنة تحكيم للأفلام تجربة جديدة عليا سعيدة جدا بيها وفخورة بوجودي في لجنة تحكيم مهمة تضم الناقد الفني أحمد شوقي والمخرج محمد حماد.. متحمسة جدا للتجربة.. واتمنى كل التوفيق لصناع الأفلام الشباب المشاركين في الملتقى».

اقرأ أيضًا: مدير «القاهرة السينمائي»: بيلا تار صاحب أهم 100 فيلم بالسينما العالمية

ملتقى رؤية لأفلام الشباب

وفي هذا السياق، كشف المركز القومي للسينما، برئاسة السيناريست زينب عزيز، عن قائمة أعضاء لجنة تحكيم الدورة الرابعة لملتقي رؤية لأفلام الشباب، حيث تتكون لجنة تحكيم الملتقى، كلا من الناقد أحمد شوقي، والمخرج محمد حماد، والفنانة هبه عبد الغني.

ومن المنتظر أن يتضمن الملتقي الذي تقام فعالياته بالهناجر بدار الأوبرا المصرية، علي ثلاثة مسابقات وهي كالتالي: «مسابقة الأفلام الروائية القصيرة حتى 10 ق، مسابقة الأفلام الروائية القصيرة حتى 30 ق، مسابقة الأفلام التسجيلية» علي أن تكون الأفلام المشاركة من إنتاج ذاتي أو مشاريع الطلبة.

آخر أعمال الفنانة هبة عبد الغني

وكان آخر أعمال الفنانة هبة عبد الغني، مشاركتها في لطولة مسلسل «جزيرة غمام»، والذي عرض خلال السباق الرمضاني الماضي 2022، والعمل من تأليف عبد الرحيم كمال ومن إخراج حسين المنباوى وبطولة كلا من: طارق لطفى، مى عز الدين، والفنان فتحى عبد الوهاب، أحمد أمين، والنجم رياض الخولى، والفنان القدير عبد العزيز مخيون، محمد جمعة، والفنانة وفاء عامر إضافة إلي عدد كبير من الفنانين الشباب وضيوف الشرف.

قصة مسلسل جزيرة غمام

تدور أحداث مسلسل «جزيرة غمام» في إطار اجتماعي شيق، حول قصة «بيت شافع»، وأبنائه الذين يتشابكون في صراعات والعديد من خلافات بين الأخوة، وتظهر مي عز الدين في «جزيرة غمام» بشخصية «فتاة غجرية»، تواجه عدد من الصعوبات في حياتها، وتعيش قصة حب مليئة بالأحداث المعقدة.

اقرأ أيضًا: السبب وراء موافقة أحمد عز على فيلم «صقر المحروسة».. وما هو مصيره من العرض؟(خاص)

موضوعات متعلقة