الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 09:49 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تعرف على دور هبة عبد الغني في الجزء الثاني من مسلسل ”وادي الجن”

هبة عبد الغني
هبة عبد الغني

تحدثت الفنانة هبة عبدالغني عن مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل "وادي الجن" والذي بدأ عرضه مساء أمس الخميس عبر أحد المنصات، وأعربت عن سعادتها بعد عام من عرض الجزء الأول من العمل الذي حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه.

وقالت هبة عبدالغني في بيان صحفي أنها كانت تنتظر عرض المسلسل بفارغ الصبر؛ خاصة بعد أن ظل المتابعين يسألون عن الوقت الخاص بالجزء الثاني والذي يضم عدد كبير من الفنانين الشباب؛ مشيرة إلي أنها تقدم في العمل شخصية مختلفة عليها تماما لم تقدمها من قبل.

وكشفت هبة عبدالغني عن طبيعة شخصيتها في مسلسل "وادي الجن 2"؛ حيث تقدم شخصية "جميرة"؛ الساحرة التي تعد حلقة الوصل بين عالمي الجن والإنس والتي تسعي في الجزء الثاني من المسلسل للسيطرة علي هذا العالم عن طريق أحد أبناء الجن نفسه؛ معبره عن قلقها من ردود الفعل حول دورها في المسلسل؛ ومتمنية أن ينال إعجاب الجميع؛ فيما وجهت الشكر لكل صناع المسلسل المشاركين فيه.

مسلسل وادي الجن

مسلسل "وادي الجن" قد تم عرضه بالعام الماضي 2021، وتدور أحداثه حول رحلة استكشاف يقوم بها مجموعة من الشباب لأحد الكهوف بالصحراء وعن طريق حادث؛ ينكشف أمامهم عالم آخر موازي يعيش فيه قبائل من الجن في صراع؛ ومع سير أحداث العمل تتكشف الكثير من الحقائق عن عالمي الجن والإنس.

اقرأ أيضًا..

تأجيل صلااة الجنازة على الموجي الصغير لظروف طارئة

العمل بطولة مجموعة كبيرة من النجوم الشباب منهم خالد كمال، يوسف عثمان، ليلي زاهر ، رؤي شنوحه؛ حمزة العيلي، حسن مالك، محسن منصور، وسينتيا خليفه، هنا داوود؛ هند رضا، وفراس سعيد، وأخرون وهو من تأليف محمد هشام عبيه ومنة إكرام وعمر خالد ومن إخراج حسام الجوهري.