الطريق
الأحد 5 مايو 2024 11:25 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هبة عبد الغني: «الكبير أوي» كان سبب ضحك والدتي أثناء مرضها في رمضان

هبة عبد الغني والمحررة دينا دهب
هبة عبد الغني والمحررة دينا دهب

مازال مسلسل الكبير أوي الجزء السادس، متصدرًا مؤشرات البحث رغم مرور أيام عديدة على انتهاء عرض المسلسل الذي شارك في موسم مسلسلات رمضان 2022، ولا زالت التعليقات على العمل مستمرة بعد أن استطاع الكبير أوي أن يدخل البيوت ويضحك مشاهديه، وكانت الفنانة هبة عبد الغني ضمن جمهور مسلسل الكبير أوي 6، حيث إنه ساهم في أن يُخرج والدتها من حالة الحزن بعد تعرضها لأزمة صحية في بداية شهر رمضان.

هبة عبد الغني تتحدث عن مسلسل الكبير أوي

وتحدثت الفنانة هبة عبد الغني، لكاميرا موقع "الطريق"، عن مسلسل الكبير أوي الجزء السادس، وعن الفنان أحمد مكي والفنانة رحمة أحمد التي جسدت دور "مربوحة"، زوجة الكبير، وحرصت على أن تشكرهم كثيرًا، بعد كانوا سببًا في إضحاك والدتها.

 

وقالت هبة عبد الغني: "والدتي أصيبت بوعكة صحية في بداية شهر رمضان، ولكن مسلسل الكبير أوي استطاع أن يُعيد إليها ضحكتها وهذا الأمر أسعدني كثيرًا".

مسلسل الكبير أوي الحلقة 6

يشار إلى أن مسلسل الكبير أوي 6، تدور أحداثه في إطار كوميدي حول الكبير وأهالي المزاريطة، وشارك في بطولته كوكبة من نجوم الكوميديا منهم النجم أحمد مكي، رحمة أحمد، هشام إسماعيل، محمد سلام، بيومي فؤاد، سما إبراهيم، مصطفى غريب، بجانب ظهور مجموعة من الفنانين كضيوف شرف، والعمل تأليف مصطفى صقر، ومن إخراج أحمد الجندي، وتم عرضه خلال الموسم الرمضاني المنقضي 2022 عبر شاشة قناة ON.

اقرأ أيضا..

تصريحات رحمة أحمد مع لميس الحديدي: ردود الأفعال على «مربوحة» رعبتني وأحمد أمين دعمني

فريق أبطال الدقهلية ومربوحة.. سر تصدر «الكبير أوي» التريند من جديد

أحمد مكي يوجه رسالة شكر لصناع أغنية «الكبير أوى 6» على طريقة سبيستون

هبة عبد الغني في موسم مسلسلات رمضان 2022

يشار إلى أن الفنانة هبة عبد الغني شاركت في موسم مسلسلات رمضان 2022، وذلك من خلال مسلسل جزيرة غمام، أمام النجم طارق لطفي والفنانة مي عز الدين، كما شاركت في مسلسل سوتس بالعربي، أمام صبا مبارك وآسر ياسين وتارا عماد وأحمد داود.

موضوعات متعلقة