الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 06:21 صـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

فريق أبطال الدقهلية ومربوحة.. سر تصدر «الكبير أوي» التريند من جديد

الكبير أوي
الكبير أوي

تصدر مسلسل الكبير أوي 6 التريند خلال الساعات القليلة الماضية لأكثر من سبب ومنهم أهالي الدقهلية بالإضافة إلى تصريحات الفنانة رحمة أحمد الأخيرة التي جسدت شخصية مربوحة خلال أحداث العمل.

الكبير أوي في الدقهلية

قام أعضاء الفريق التجميلي في محافظة الدقهلية والذي يضم عدد من هواة الرسم والإبداع بإتباع خطة جديدة لتزيين الشوارع برسم الجداريات لأكثر الشخصيات التي أثرت في الشارع المصري خلال شهر رمضان 2022.

ومن ضمن هذه الشخصيات "مربوحة" وهي الفنانة رحمة أحمد والكبير أوي وهو الفنان أحمد مكي بالإضافة إلى رسم جدارية فنية لمحمد صلاح، وعدد من الجداريات التحفيزية.

ويشار إلى أن فريق أبطال الدقهلية الذي ينفذ هذه الجداريات لتجميل المحافظة كان قد اقترح فكرته الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية.

الكبير أوي رحمة أحمد

أما الفنانة رحمة أحمد فكانت قد حلت قبل يوم ضيفة الإعلامية لميس الحديدي ببرنامجها "كلمة أخيرة" وتحدثت خلاله عن كواليس مشاركتها في العمل وقالت إنها بدأت تتنفس الصعداء بعد إصابتها بوعكة صحية عقب الانتهاء من تصوير المسلسل الذي عرض ضمن الموسم الرمضاني لعام 2022.

ومازحت رحمة أحمد وقالت: "الحمد لله ودوني الورشة بعد ماتعبت.. وقت المسلسل لما عملته مفكرتش أني أتوقع أصلًا نجاح الشخصية، وركزت بس أعمل الشغل اللي عليا وأسيب الباقي على ربنا، لحد ما فاجئني رد الفعل وكنت مرعوبة"، لافتة إلى أنها تعرضت لنوبات بكاء أثناء تصوير المسلسل بسبب شدة خوفها من عدم إتقان الدور.

اقرأ أيضًا: نقيب الممثلين يوجه رسالة قوية للكتائب الإلكترونية: سنزيد جنونكم

وأضافت مربوحة في حوارها التلفزيوني الأخير: "جت فترات كنت بعيط كتير أوي من الرعب وذهبت للمخرج المنفذ محمد خيري وقلت له حاسة أنني ممكن مقدرش أكمل المسلسل وكنت مضغوطة ومرعوبة لأن ده وضع مهم كانت خطوة جديدة لازم أستغلها صح".

وفيما يخص حلقات برنامج "أمين وشركاه" التي شاركت بها مع الفنان أحمد أمين، قالت إن وقتها الجمهور لا يتعرف عليها في الشارع وظنت أن هذا ما سيحدث عقب عرض مسلسل الكبير أوي 6 معلقة: "الناس عرفتني وكان أول حد قالي يا مربوحة في الشارع طلعت أجري".