الطريق
السبت 27 أبريل 2024 03:07 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد تألقها بشخصية مربوحة.. رحمة أحمد أمام شيكو في هذا العمل

رحمة أحمد
رحمة أحمد

انضمت الفنانة رحمة أحمد الشهيرة بـ شخصية "مربوحة" التي اشتهرت بها ضمن الموسم الرمضاني لعام 2022، لفيلم الفنان شيكو الجديد.

مربوحة فيلم ابن الحاج أحمد

وتخوض الفنانة مربوحة أحمد أولى بطولاتها السينمائية من خلال فيلم بعنوان "ابن الحاج أحمد" ومن المقرر أن يبدأ صناع وأبطال العمل التصوير خلال الأيام المقبلة.

ويعد فيلم "ابن الحاج أحمد" استكمالا لنجاح رحمة أحمد من خلال الجزء السادس من مسلسل الكبير أوي مع النجم أحمد مكي.

ويشار أن آخر ظهور للفنانة رحمة أحمد كان من خلال لقاء تلفزيوني لها مع الإعلامية لميس الحديدي عبر برنامج "كلمة أخيرة" المذاع عبر شاشة ON الفضائية.

تصريحات رحمة أحمد برنامج كلمة أخيرة

أوضحت الفنانة رحمة أحمد كواليس مشاركتها في بطولة مسلسل الكبير أوي 6 وقالت إنها ركزت تقدم دورها، قائلة: "عملت الشغل اللي عليا وسبت الباقي على ربنا وفاجآني رد فعل الجمهور".

وأشارت إلى أنها كانت مرعوبة من الدور لافتة إلى أن الأمر وصل إلى نوبات بكاء أثناء تصوير العمل وقالت: "جات عليا فترة كنت بعيط كتير أوي من الرعب وذهبت للمخرج المنفذ محمد خيري".

وتابعت أنها قالت له: "أنا حاسة إني ممكن مقدرش أكمل المسلسل وكنت مضغوطة جداً ومرعوبة لأن ده وضع مهم"، وأشارت إلى أنها كانت خطوة جديدة بالنسبة لها، معلقة: "فرصة لازم أستغلها مظبوط".

رحمة أحمد مربوحة مسلسل الكبير أوي

ومن جانبها وجهت الإعلامية لميس الحديدي سؤال للفنانة رحمة أحمد وقالت لها: هل عرفك الناس في الشارع الآن؟" وذلك بعد نجاح دورها في مسلسل الكبير أوي، وردت على السؤال موضحة أنه أيام مسرحية أمين وشركاه لم يأخذ الجمهور بالهم منها بحسب تعبيرها.

وأضافت أن وقتها تخيلت المسلسل سيكون كذلك ولم تحصد شهرة كبيرة، معلقة: "تفاجأت بما حدث والناس عرفتني وكان أول حد قالي يا مربوحة في الشارع طلعت أجري".

اقرأ أيضًا: موقف «الموسيقيين» و«الممثلين» من محمد رمضان بعد اتهامه بالتطبيع (خاص)

يذكر أن مسلسل الكبير أوي الجزء السادس ضم في بطولته مجموعة من النجوم وهم أحمد مكي ومحمد سلام وبيومي فؤاد وحسين أبو الحجاج وآخرين بجانب مجموعة من ضيوف الشرف.

موضوعات متعلقة