الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 12:17 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رحمة أحمد في ضيافة برنامج «كلمة أخيرة» مع لميس الحديدي.. الليلة

الفنانة رحمة أحمد
الفنانة رحمة أحمد

تحل الفنانة رحمة أحمد، ضيفة على برنامج "كلمة أخيرة"، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة قناة "ON"، اليوم الإثنين 9 مايو، وذلك في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء.

ونشرت الصفحة الرسمية لبرنامج "كلمة أخيرة" البرومو الخاص بالحلقة وعلقت عليه: "الليلة.. مربوحة في ضيافة لميس الحديدي في كلمة أخيرة .. 9:30 مساءً علي شاشة ON".

ومن المقرر أن تتحدث الفنانة رحمة أحمد، عن دورها في مسلسل "الكبير أوي"، حيث جسدت في الموسم السادس من المسلسل شخصية "مربوحة"، الزوجة الثانية للفنان أحمد مكي، وحظيت بإعجاب كبير من الجمهور، وإشادة من النقاد والمتابعين، ورواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وتكشف الفنانة رحمة أحمد عن كواليس الشخصية الدرامية الكوميدية "مربوحة"، واختيارها للدور، وكيف اكتشفت موهبتها، بالإضافة إلى العديد من الموضوع الأخرى التي تتناولها الحلقة.

وفي سياق متصل، خاض مسلسل "الكبير أوي 6"، السباق الرمضاني الماضي 2022، وشارك في بطولته كلا من: أحمد مكي، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، رحمة أحمد فرج، حسين أبو حجاج، مصطفى غريب، ليلى عز العرب، سليمان عيد، ومن ضيوف الشرف حمدي الميرغني، سماء إبراهيم، بيومي فؤاد، علاء زينهم، الطفل يوسف صلاح، الطفل عبد الرحمن طه، حاتم صلاح، ومن تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.

اقرأ أيضًا : أحمد سعد يطرح سؤالًا لمتابعيه لـ الفوز بتذكرتين لحفلته المقبله: ”اسم أغنية ليا لو سمعتها تعرفها ولو رقصتها تعرفها

موضوعات متعلقة